بالفيديو: سائق جرافة يخرب ممتلكات شركة بالقليعة بعد حرمانه من أجرته

DR

في 17/12/2021 على الساعة 10:00

أقدم سائق جرافة، الخميس 16 دجنبر 2021، على تخريب مكاتب شركة كان يشتغل لديها في مشروع تحتضنه المنطقة اللوجيستيكية الكائنة بمدينة القليعة بإقليم إنزكان أيت ملول، بسبب حرمانه من مستحقاته المالية، وفق ما أكدته مصادر خاصة لـLe360.

وبالعودة إلى شريط مصور بث على عدة صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، فقد عمد السائق إلى قيادة الجرافة نحو مكاتب وممتلكات الشركة التي يشتغل لحسابها وبدأ في تخريبها بشكل هستيري.

سائق جرافة لم يتوصل بمستحقاته المالية من الشركة فغضب. حيث قام بإتلاف وتدمير بعض المعدات الخاصة بالشركة بواسطة جرافة مشروع المنطقة اللوجستيكية بمنطقة القليعة... قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " أعطوا الأجير حقه قبل أن يجف عرقه "

Posted by City Taddart ⵜⴰⴷⴷⴰⵔⵜ on Thursday, December 16, 2021

وحسب المصدر ذاته فالسائق لم يتقبل أمر عدم أداء مستحقاته المالية العالقة في ذمة مشغله، ليباشر تخريب عتاد الشركة إلى أن توقف لوحده ليتم اعتقاله من طرف عناصر الدرك الملكي للقليعة، التي اقتادته نحو مقرها للاستماع إليه في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتباينت ردود الأفعال وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومعارف السائق وكذا ساكنة القليعة، حيث ندد البعض منهم بما سموه "تملص" المشغل من أداء المستحقات المالية للسائق والتي تبرر فعله، بينما عاتبه آخرون على ذلك وطالبوه بأن يسلك المسطرة القانونية عوض القيام بهذا التصرف الطائش الذي لن يزيد الطين إلا بلة ويعمق من أزمته ويهدد حريته. 

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 17/12/2021 على الساعة 10:00