"ترمضين". فرار متهم اعتدى على جابي حافلة بقنينة زجاجية

المحطة التي شهدت حادث الاعتداء على الجابي . DR

في 03/07/2014 على الساعة 17:14

كشف مصدر من ولاية أمن فاس ملابسات الاعتداء الذي تعرض له مراقب يعمل بشركة للنقل الحضري، أول أمس الثلاثاء، موضحا أن الأمر يتعلق باعتداء بواسطة قنينة زجاجية استهدف المراقب المذكور بشارع مصر بوسط المدينة في حدود الساعة العاشرة والنصف ليلا، مما تسبب له في جروح في الرأس حددت مدة العجز بها 30 يوما.

وأضاف المصدر ذاته بأن خلفيات هذا الاعتداء تعود الى قيام المراقب المذكور باستخلاص ثمن التذاكر من ثلاث أشخاص كانوا على متن الحافلة بعدما تم ضبطهم لا يتوفرون عليها، وقام أحدهم بالأداء نيابة عنه وعن صديقيه، قبل أن يعود بعد أقل من نصف ساعة تقريبا وهو يحمل قنينة زجاجية لمشروب غازي، ويقوم بمباغثة القابض بمحطة توقف الحافلات مما تسبب له في جروح.

وأوضح المصدر نفسه بأن الشرطة القضائية فتحت بحثا في الموضوع، استمعت خلاله الى القابض الضحية وعدد من الشهود، وتباشر حاليا تحريات مكثفة لتوقيف المشتبه به من أجل البحث معه وتقديمه امام النيابة العامة المختصة لمتابعته من أجل الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

ونفى المصدر الأمني تسجيل هذا الإعتداء بالحافلة، وإنما تمت بمباغثة القابض عند المحطة، كما فند الادعاءات التي تزعم أن هذا الإعتداء كان بغرض السرقة.

في 03/07/2014 على الساعة 17:14