بالفيديو: تفاصيل جديدة في جريمة القتل بالرصاص في سطات

Adil Gadrouz / le360

في 05/11/2021 على الساعة 08:00

كسرت جريمة قتل مروعة سكون دوار أولاد بورية، التابع لجماعة النخيلة بإقليم سطات بعدما أقدم مهاجر من الديار الإيطالية على قتل زوجته وشقيقه وابن شقيقه رميا بالرصاص، مستعينا ببندقية صيد تخصه.

الجريمة التي جرت أطوارها زوال الأربعاء 3 نونبر 2021، بتراب جماعة النخيلة التابعة لإقليم سطات، خلفت صدمة وذهولا كبيرين وسط جيران العائلة التي قضى ثلاثة من أفراها رميا بالرصاص، بعدما أقدم زوج مقيم بالديار الإيطالية (62 سنة) على تصويب رصاصتين على رؤوس كل من زوجته (40 سنة) وشقيقه (59 سنة) وابن شقيقه (40 سنة).

وفي الوقت الذي أكد بعض الجيران ومقربين من العائلة أن الأخوان كانا على خلاف لسنوات بسبب الإرث وأن النزاع وصلت حدته إلى القضاء، ذهبت المعطيات الأولية للتحقيق إلى أن أسباب الجريمة قد تكون بسبب اكتشاف الزوج لتفاصيل خيانة زوجية من طرف زوجتة مع كل من شقيقه وابن شقيقه.

يذكر أن الجاني أقدم على تسليم نفسه وبندقية الصيد لمصالح الدرك الملكي بعد ارتكابه للجريمة التي هزت جماعة النخيلة نواحي منطقة ابن احمد.

هذا وقد تم وضع الجاني تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما جرى دفن جثمامين القتلى بمقبرة الدوار بعد عصر الخميس 4 نونبر.

تصوير ومونتاج: عادل كدوز

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 05/11/2021 على الساعة 08:00