خلاف حول مبلغ مالي ينتهي بجريمة قتل وسط سوق أسبوعي بنواحي تاونات

DR

في 12/07/2021 على الساعة 19:05

اهتز سوق أحد عين عائشة بإقليم تاونات، يوم الأحد 11 يوليوز 2021، على وقع جريمة قتل بشعة، ذهب ضحيتها عشريني على يد أربعيني، وذلك بعد خلاف نشب بين الطرفين حول مبلغ مالي.

وحسب مصادر Le360، فإن المعطيات المتوفرة، كشفت أن وقوع هذه الجريمة يعود إلى خلاف بين الضحية والمشتبه فيه حول مبلغ مالي كان قد أقرضه الثاني للأول، مشيرة إلى أن ذلك هو الدافع الرئيسي وراء ارتكاب هذه الجريمة.

وأوردت ذات المصادر أن المشتبه فيه دخل في نقاش مع الهالك داخل خيمة لتقديم وجبات سريعة، قبل أن يهاجمه بسلاح أبيض حينما كان بصدد مغادرة الخيمة، حيث وجه له طعنات أردته قتيلا على الفور، وذلك قبل وصول سيارة الإسعاف إلى مسرح الجريمة.

وأوضحت ذات المصادر، أن المشتبه فيه اختفى عن الأنظار على وجه السرعة فور ارتكابه للجريمة، إلا أن عناصر الدرك الملكي، التي حضرت إلى عين المكان فور علمها بالخبر، تمكنت من تعقب أثر المعني وتوقيفه، بعد وقت وجيز من ارتكاب هذا الفعل الجرمي.

وأردفت المصادر ذاتها أنه تم إخضاع المشتبه فيه لتدابير الحراسة النظرية قصد البحث، وفق تعليمات النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس قصد إخضاعه للتشريح الطبي.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 12/07/2021 على الساعة 19:05