بالفيديو: توزيع أزيد من 1600 وجبة رمضان لفائدة محتاجين بأكادير

Le360

في 09/05/2021 على الساعة 19:00

فيديووزعت الجمعية الجهوية لمهنيي المطاعم بجهة سوس-ماسة، لحدود يوم الأحد 9 ماي 2021، ما يزيد عن 1600 فطور وعشاء متنوع لفائدة المحتاجين والعالقين بالمنطقة وبعض المراكز الاجتماعية بالمدينة، تكريسا لقيم التضامن التي يتميز بها المغاربة.

وأوضح عبد الإله خلوق، النائب الأول لرئيس الجمعية الجهوية لمهنيي المطاعم بجهة سوس-ماسة، في تصريح لـLe360، أن المبادرة تأتي لتوفير وجبة الفطور والعشاء للفئات الهشة ولبعض المراكز الاجتماعية التي تحتضن شريحة معينة من النزلاء من قبيل مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان من أجل التخفيف من عبء المصاريف اليومية المتطلبة.

وأضاف المتحدث أن الإغلاق المفروض من طرف السلطات المختصة دفع بالجمعية كذلك إلى القيام بهذه المبادرة التي تأتي انسجاما مع توجهات الجمعية الإنسانية وكذا المساهمة في غرس قيم التآزر والتضامن داخل المجتمع والحث على التنافس في مثل هذه الأعمال الخيرية التي تدخل الفرحة على نفوس المستفيدين.

ونوه خلوق بتعاون السلطات المحلية ودعم بعض الفاعلين لهذه العملية التي نظمت أيضا خلال رمضان المنصرم، مؤكدا أن هذه المساعدات اليومية المقدمة للمواطنين المعنيين لقيت استحسانا كبيرا من لدنهم، مشددا على أهمية المبادرة اقتصاديا واجتماعيا.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 09/05/2021 على الساعة 19:00