بالفيديو: تفاصيل تدشين المنطقة الأمنية الثانية بمدينة العيون

le360

في 01/04/2021 على الساعة 12:15

دشن والي جهة العيون الساقية الحمراء، مرفوقا بوالي امن جهة العيون وهيئات مدنية وعسكرية ومنتخبين، الاربعاء 31 مارس 2021 بمدينة العيون، المنطقة الامنية الثانية التي تشمل مدينة الوحدة والوفاق و25 مارس.

وقد رافقت كاميرا Le360 مراحل هذا التدشين الذي يدخل ضمن سياسة القرب، التي تتوخى تقديم الخدمات الأمنية ذات الجودة للمواطنات والمواطنين التابعين لهذا المرفق الأمني الجديد الذي يقع على مساحة أكثر من هكتارين.

وقد زودت المديرية الأمنية للأمن الوطني هذا المرفق بالكثير من الموارد البشرية والمعدات الأمنية الحديثة، والتي تستجيب لتطلعات الساكنة وكذا المجال العمراني المتسارع الذي تشهده المنطقة.

وقال والي أمن جهة العيون حسن أبو اذهب إن هذه الخطوة "تأتي تنزيلا لاستراتيجية المديرية العامة للامن الوطني، الرامية الى تحديث وعصرنة المرافق العامة للشرطة حتى تواكب تطلعات وانتظارات المواطنين".

وأشار إلى أن إحداث هاته المنطقة يترجم مفهوم الشرطة المواطنة وشرطة القرب، وياتي مسايرة للأوراش التنموية التي أعطى الملك انطلاقتها والتي تهم جميع الاقسام والمصالح، بما في ذلك القسم الجديد الذي انضاف إلى المصالح الأمنية بالجهة، وعلى رأسها فرقة المتفجرات.

تحرير من طرف حمدي يارى
في 01/04/2021 على الساعة 12:15