بالفيديو: جامعة القاضي عياض بمراكش تنظم حملة للتبرع بالدم

le360

في 23/03/2021 على الساعة 19:00

فيديوتنظم جامعة القاضي عياض بمراكش، عبر مركزها للتعليم الدامج والمسؤولية الاجتماعية، النسخة السابعة من حملتها السنوية للتبرع بالدم، والتي ستستمر على مدار السنة في مختلف المؤسسات التابعة للجامعة، وفق برنامج سنوي محدد.

وتنظم هذه الحملة بشراكة مع المديرية الجهوية لوزارة الصحة والمركز الإقليمي لتحاقن الدم بمراكش في امتثال للتدابير الصحية المتخذة لتدبير جائحة كوفيد-19.

وانطلقت هذه الحملة للسنة السابعة على التوالي، يومي 4 و5 مارس الجاري بالمدرسة العليا للأساتدة ويومي 14 و15 مارس بالمركز الجامعي متعدد التخصصات بقلعة السراغنة، تحت شعار «اِلتفاتة صغيرة يمكن أن تنقذ الأرواح»، وستتواصل يومي 23 و24 مارس بكلية العلوم والتقنيات بمراكش.

وحسب المنظمين فإن هذه المبادرة التضامنية والإنسانية تهدف إلى تعزيز قيم التضامن والمواطنة بين طلاب جامعة القاضي عياض، وتنمية الشعور بالمسؤولية الاجتماعية لديهم، ليصبحوا مستقبلا مهنيين ومواطنين ومسؤولين فاعلين، مهتمين بالعواقب البيئية والاجتماعية والأخلاقية لأفعالهم وقراراتهم. ويتعلق الأمر أيضا، بإنقاذ العديد من الأرواح البشرية، وبالتالي المساعدة في تعزيز مخزون هذه المادة الحيوية المطلوبة.

تحرير من طرف مراسلة Le360 من جهة مراكش: هاجر توفيق
في 23/03/2021 على الساعة 19:00