تفاصيل جريمة اغتصاب واختطاف فتاة قاصر بمكناس

DR

في 19/10/2020 على الساعة 11:10

تمكنت عناصر الأمن بمدينة مكناس، نهاية الأسبوع المنصرم، من اعتقال أحد المشتبه فيهم في ارتكاب جريمة اغتصاب مقرون بالاختطاف في حق فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة تنحدر من الحي الشعبي سيدي بوزكري بمكناس.

ووقعت الجريمة التي هزت مدينة مكناس بحر الأسبوع الماضي، بعد إقدام المتهم رفقة عنصرين آخرين على متن دراجة ثلاثية العجلات، على استدراج الضحية التي كانت قريبة من محل سكناها، ليتم اختطافها في اتجاه مكان خال بحي صورية، وهناك أقدموا على اغتصابها بطريقة وحشية وبالتناوب من طرف المشتبه فيهم الثلاثة.

وكشفت المعطيات التي حصل عليها Le360 بأن المشتبه فيهم الذين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و25 سنة، قاموا بعدما أشبعوا غريزتهم الوحشية بنقل الضحية في اتجاه الحي الذي تقطن به، حيث رموها في الشارع وغادروا المكان، الأمر الذي أثار انتباه بعض المواطنين الذين أخبروا العناصر الأمنية التي حلت بعين المكان وباشرت تحقيقاتها في الموضوع، بينما جرى نقل الضحية إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي العلاجات الضرورية.

هذا، وقادت التحريات المنجزة من طرف عناصر الأمن إلى توقيف المتهم المذكور، في الوقت الذي تم تحديد مشاركيه الاخرين حيث حررت في حقهما مذكرة بحث واعتقال على الصعيد الوطني.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 19/10/2020 على الساعة 11:10