كلية الحقوق بسلا تُنظّم امتحانات استثنائية خاصة بالطلبة المصابين بكورونا

امتحانات جامعية

امتحانات جامعية . Map

في 03/09/2020 على الساعة 08:00

أعلنت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسلا، أنه سيتم في إطار الدورة الربيعية 2021/ 2020، تنظيم امتحانات استثنائية خاصة بالطلبة المصابين بفيروس كورونا أو في وضعية حجر صحي.

وبهذا الخصوص، أشارت الكلية، في بلاغ لها، إلى أن امتحانات الدورة الربيعية انطلقت، الثلاثاء 1 شتنبر، مع توفير الظروف الملائمة للحالة الاستثنائية التي تعرفها المملكة مع جائحة "كوفيد-19"، وذلك بناء على توجيهات الوزارة الوصية وقرارات جامعة محمد الخامس بالرباط ومجلس كلية الحقوق بسلا، وبتنسيق مع باقي الهياكل البيداغوجية ومع السلطات المحلية بمدينة سلا، ومراعاة للوضعية الوبائية بسلا.

وأبرزت أنه تم تهييء مختلف مدرجات وقاعات المؤسسة بمعدات التعقيم الضرورية مع تحسيس الطلبة بخطورة الوضع وتتبع كافة التعليمات المرتبطة بالوقاية الصحية، مضيفة أنه تم بتعاون مع السلطات المحلية بسلا إجراء التحاليل المخبرية لـ"كوفيد-19" للأطر التربوية والإدارية ضمانا لسلامة كل المعنيين بعملية الامتحان (أساتذة وموظفون وطلبة).

ولففت إلى أن عملية إجراء الامتحانات انطلقت على الشكل التالي: الفصل السادس (ابتداء من يوم الثلاثاء فاتح (01) شتنبر 2020)، والفصل الرابع (ابتداء من يوم الاثنين 07 شتنبر 2020)، والفصل الثاني الخاص بشعبة القانون (ابتداء من يوم الاثنين 14 شتنبر 2020)، فيما سيجري الفصل الثاني المتعلق بالقانون بالفرنسية والاقتصاد (ابتداء من يوم الثلاثاء 22 شتنبر 2020).

هذا وخلصت الكلية إلى التنويه بانخراط الطاقم البيداغوجي والإداري وتجاوب الطلبة بكل مسؤولية لرفع التحدي من أجل إنجاح الدخول الجامعي.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 03/09/2020 على الساعة 08:00