مدير "طايتي" عين الدياب يكشف حيثيات إغلاق المسابح

DR

في 23/07/2020 على الساعة 10:43

كشف مدير المركب السياحي "طايتي" بعين الدياب أن قرار الإغلاق الذي اتخذته السلطات في حق المركب بسبب عدم احترامه للتدابير الوقائية الرامية إلى الحد من انتشار وباء كوفيد 19، محدد فقط في 24 ساعة.

وأوضح هشام صدقي، مدير المركب السياحي "طايتي"، في تصريح لـLe360، أن القرار الذي اتخذته السلطات المختصة بعمالة مقاطعات الدار البيضاء – أنفا في حق المركب، الأربعاء 22 يوليوز 2020، يقضي بالإغلاق المؤقت خلال يوم الخميس 23 يوليوز، كاشفا أن المركب السياحي سيعاود فتح أبوابه ابتداء من يوم الجمعة 24 يوليوز.

وأضاف صدقي أن المركب سيلتزم بشرط عدم فتح مسابحه أمام العموم حتى إشعار آخر، بينما ستستأنف باقي الأنشطة الأخرى بشكل عادي، يقصد المقاهي والمطاعم والفنادق.

وكانت السلطات المختصة بعمالة مقاطعات الدار البيضاء – أنفا قد قررت الإغلاق المؤقت للمركب السياحي "طايتي"، وذلك بسبب عدم الالتزام بالتدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات كشرط من أجل استئناف العمل في ظل حالة الطوارئ، والحيلولة دون انتشار فيروس كورونا بين رواد المركب.

وعزت السلطات قرارها إلى إقدام المركب السياحي على "فتح أبواب المسابح التابعة له في وجه العموم وفي غياب التدابير الاحترازية المعمول بها في هذا الصدد، مما يشكل خطرا على رواد المركب في كل لحظة وحين".

وكان المركب المشار إليه قد أطلق هذا الأسبوع حملة ترويجية عبر وسائل التواصل الاجتماعي يعلن من خلالها عن فتح مسابحه الشهيرة في وجه العموم.

تحرير من طرف قدس شبعة
في 23/07/2020 على الساعة 10:43