بالفيديو: إصابة شرطي بسلا أثناء محاولة إيقاف سائق "تريبورتور" مجنون

DR

في 14/06/2020 على الساعة 15:12

أصيب رجل شرطة، السبت 13 يونيو 2020، بمدينة سلا، وذلك أثناء محاولته إيقاف سائق دراجة نارية ثلاثية العجلات (تريبورتور)، الذي كان يقود هذه الأخيرة بطريقة وصفها متابعون بـ"الخطيرة والمتهورة".

مقطع الفيديو، الذي بادر إلى تصويره مواطن كان يقود سيارته بعين المكان، أثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وجه رواد هذه المواقع انتقادات لاذعة لسائق "التريبورتور" الذي رفض الامتثال لأوامر الشرطي وأحد عناصر القوات المساعدة، الذي بدوره حاول إيقاف المعني بالأمر.

وحاول الشرطي الصعود إلى الدراجة ثلاثية العجلات، أثناء قيادتها من طرف سائقها بطريقة "مجنونة"، إلا أنه محاولته لم تتكلّل بالنجاح، نظرا للسرعة التي كان يسير بها "التريبورتور"، ناهيك عن أن السائق عمد إلى إبعاد الشرطي، ما تسبب في سقوطه أرضا.

علاوة على ذلك، أقدم المشتبه فيه أيضا على الإفلات من رجل شرطة آخر لاحقه على متن دراجة نارية رباعية العجلات، إلى جانب اختراقه لحاجزين أمنيين، الأول بشارع عبد الكريم الخطابي في حي السلام، والثاني بشارع الزربية في حي مولاي اسماعيل.

هذا، وتواصل المصالح الأمنية بمدينة سلا أبحاثها الواسعة، حاليا، بغاية إلقاء القبض على المشبته فيه، سائق الدراجة النارية ثلاثية العجلات (تريبورتور).

تحرير من طرف محمد شاكر العلوي
في 14/06/2020 على الساعة 15:12