تاونات. خلاف حول "رعي النحل" ينتهي بجريمة قتل

DR

في 21/05/2020 على الساعة 22:20

اهتز دوار باب الحيط التابع لجماعة فناسة بإقليم تاونات، الأربعاء 20 ماي 2020، على وقع خبر جريمة قتل راحت ضحيتها امرأة حامل في عقدها الرابع، بعد نزاع بين أسرتين حول رعي النحل بأرض قريبة من منزليهما بالدوار المذكور.

وأفاد مصدر محلي لـle360، أن سبب الجريمة يعود إلى نزاع نشب بين أسرة الهالكة وشقيقين من جيرانها حول رعي النحل الذي تربيه أسرة الهالكة داخل صناديق بأرض قريبة من منزليهما بالدوار المذكور، قبل أن يتطور النزاع بين الطرفين إلى تبادل للضرب والجرح، انتهى بتوجيه أحد المشتبه فيهما ضربة قوية للهالكة في الرأس بواسطة أداة حادة، أردتها قتيلة مباشرة بعد نقلها إلى مستشفى الحسن الثاني بفاس.

وأضاف ذات المصدر، أن عناصر الدرك الملكي انتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان وعملت على معاينة مسرح الجريمة، إضافة إلى توقيف الشقيقين المشتبه في تورطهما في هذه الجريمة.

إلى ذلك، جرى نقل جثمان الهالكة إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس، قصد إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد ظروف وملابسات الوفاة، فيما تم وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة لأجل البحث في ملابسات وقوع هذه الجريمة.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 21/05/2020 على الساعة 22:20