بالصور: الصين ترسل دفعة من الكمامات الطبية إلى المغرب

DR

في 20/03/2020 على الساعة 21:00

كشف الدكتور والأستاذ الجامعي المغربي ناصر بوشيبة، الخميس 20 مارس 2020، عبر صفحته على فايسبوك، أن الصين سترسل دفعة من الكمامات الطبية إلى المغرب وذلك اعترافا منها بالجميل الذي قدمه لها المغرب خلال أزمتها في مواجهة فيروس كورونا.

ونشر بوشيبة مجموعة من الصور تظهر دفعة الكمامات التي سيتوصل بها المغرب، وأرفقها بهذه التدوينة: "الدفعة الأولى من الكمامات في طريقها إلى المغرب.. فعلا الصديق وقت الضيق ووقت الشدة تعرف معادن الناس".

وأضاف: "جزيل الشكر لأصدقائي السيد مايكل يونغ والسيد وانغ على هذه الكمية من الكمامات والتي سيتم إهدائها لشركائي المغاربة من المجتمع المدني الذين يقدمون خدمات لفائدة المسنين في كل من الرباط، القصر الكبير وتازة. إذا تمت هذه المبادرة بنجاح سنقوم بإرسال الدفعة الثانية ان شاء الله".

الدفعة الأولى من الكمامات في طريقها إلى المغرب: فعلا الصديق وقت الضيق ووقت الشدة تعرف معادن الناس. جزيل الشكر لأصدقائي...

Posted by ‎Nasser Bouchiba ناصر بوشيبة‎ on Thursday, March 19, 2020

يعتبر ناصر بوشيبة، أحد أشهر المغاربة في جمهورية الصين، ولد سنة 1976 في الرباط. وسافر لأول مرة إلى الصين سنة 1995، لغرض الدراسة بإحدى الجامعات في بكين، قبل أن يقرر استمرار مغامرته داخل الديار الصينية، والتي امتدت لأزيد من 20 عاما.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 20/03/2020 على الساعة 21:00