الموت يباغت الفنان خالد البكوري بمهرجان الفيلم بطنجة

DR

في 05/03/2020 على الساعة 12:03

لفظ الممثل المغربي خالد البكوري رمقه الأخير، في الساعات الأولى من صباح الخميس 5 مارس، إثر إصابته بنوبة قلبية بأحد فنادق مدينة طنجة، وذلك خلال حضوره فعاليات الدورة الـ21 من المهرجان الوطني للفيلم بطنجة.

وحسب ما ذكرته بعض المصادر، فإن الممثل الراحل وافته المنية، صباح اليوم بطنجة، حيث كان من بين ضيوف المهرجان الوطني للفيلم بطنجة، غير أن أزمة قلبية حادة تسببت في وفاته بطريقة مفاجئة، حيث خلف رحيله حزنا كبيرا في الوسط الفني.

رحل عنا هذا الصباح الصديق الودود المرح خالد البكوري الإنسان الجميل بكل الكلمة كنت معك البارحة وضحكنا وطلب منك الصديق المخرج محمد مفتكر ان ترتاح في غرفتك، لأنك كنت متعبا كما لاحظنا وامتثلت وذهبت لكن الله شاء

Posted by Choubi Mohamed on Thursday, March 5, 2020

ونعى الشوبي صديقه الممثل الراحل عبر تدوينة نشرها على حسابه الشخصي في فيسبوك، حيث كتب:"رحل عنا هذا الصباح الصديق الودود المرح خالد البكوري الإنسان الجميل بكل الكلمة، كنت معك البارحة وضحكنا وطلب منك الصديق المخرج محمد مفتكر ان ترتاح في غرفتك، لأنك كنت متعبا كما لاحظنا وامتثلت وذهبت لكن الله شاء".

وشارك خالد البكوري في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المغربية، على غرار أدواره في مسلسلات "دار الضمانة"، و"ولا عليك"، وفيلم "عاشقة من الريف".

تحرير من طرف جواد
في 05/03/2020 على الساعة 12:03