طرامواي البيضاء ينهي مسار موظفة بمقاطعة الحي المحمدي

صورة من الأرشيف

صورة من الأرشيف . DR

في 27/02/2020 على الساعة 15:07

لفظت امرأة في عقدها الرابع آخر أنفاسها، صباح اليوم الخميس 27 فبراير 2020، في حادثة سير خطيرة جراء اصطدامها بعربة للطرامواي، بالقرب من مقاطعة الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء.

ونشرت الصفحة الرسمية لمقاطعة الحي المحمدي تدوينة بهذه المناسبة الأليمة، حيث كتبت:"ببالغ الحزن والألم تلقى المجلس المسير لمقاطعة الحي المحمدي وموظفيها نبأ وفاة المشمولة بعفو الله السيدة “ليلى وثيق” (موظفة بمصلحة تدبير الموارد البشرية )، التي أسلمت الروح على إثر حادثة سير بمحطة الترامواي أمام مقر المقاطعة".

ببالغ الحزن والألم تلقى المجلس المسير لمقاطعة الحي المحمدي وموظفيها نبأ وفاة المشمولة بعفو الله السيدة "ليلى وثيق"...

Posted by ‎مقاطعة الحي المحمدي Hay Mohammadi‎ on Thursday, February 27, 2020

وجاء في التدوينة ذاتها، "بهذه المناسبة الأليمة يتقدم السيد “رشيد اجكيني” رئيس المقاطعة أصالة عن نفسه ونيابة عن السيدات والسادة أعضاء المجلس المسير وموظفي المقاطعة لأسرتها بأحد التعازي والمواساة راجين من العلي القدير أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته".

أما الصفحة الرسمية لشركة "كازا طرامواي" فلم تشر إلى الوفاة، واكتفت بالإشارة إلى "توقف حركة سير عربات الطرام لمدة 10 دقائق، بسبب حادث مع راجل على مستوى مدخل محطة علي يعتة"، مضيفة أن "فرق الصيانة، والشرطة، والوقاية المدنية عملت بجد لاستعادة الوضع في أفضل ظروف السلامة و في أقرب وقت ممكن".

⚠️✅ الخط 1 : استئناف لحركة السير بعد توقف دام ل10 دقائق ، بسبب حادث مع راجل على مستوى مدخل محطة علي يعتة فرق الصيانة،...

Posted by Casa Tramway on Thursday, February 27, 2020
تحرير من طرف أميمة كبدي
في 27/02/2020 على الساعة 15:07