بالفيديو: متضرر من حساب حمزة مون بيبي يكشف آخر مستجدات الملف

Le360

في 08/01/2020 على الساعة 12:00

كشف محمد مديمي، رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان، عن آخر مستجدات قضية حمزة مون بيبي التي يتابع فيها عدد من الأشخاص ضمنهم الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام.

وقال مديمي في تصريح لـLe360 إنه تقدم بعدة شكايات إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، من أجل تحريك المتابعة ضد كافة المتورطين في تسيير حساب حمزة مون بيبي، الذي استهدف حسبه أعضاء وعضوات المركز الحقوقي وشن ضدهم حملة للتشهير بهم.

وأوضح أن عدد المتورطين في هذا الملف في ارتفاع بفضل الأبحاث التي تقوم بها الفرقة الوطنية لكشف كافة من له علاقة بهذا الحساب، مؤكدا أن من بين المتورطين، إضافة إلى المغنية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، هناك إعلاميون ومسيرو ملاهي ليلة ورجال أمن خاص.

وتتواصل الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها مصالح الفرقة الوطنية للوصول لكل الأشخاص المرتبطين بالحساب المثير للجدل "حمزة مون بيبي" موضوع الشكاية المتعلقة بـ"تكوين عصابة إجرامية تنشط في مواقع وهمية بأسماء مستعارة في جرائم يعاقب عليها القانون الجنائي كالابتزاز والتهديد بنشر الصور الخاصة للأشخاص والسب والقذف والطعن في العرض والشرف وتلفيق الاتهامات من أجل الحصول على مبالغ مالية".

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 08/01/2020 على الساعة 12:00