عاجل. عاصفة ثلجية تتسبب في إغلاق الطريق بضواحي ميدلت

DR

في 15/11/2019 على الساعة 21:16

أفادت مصادر خاصة من إقليم ميدلت، أن الطريق الوطنية رقم 13 مغلقة بسبب عاصفة ثلجية تجتاح المنطقة والمناطق المجاورة منذ نحو ساعتين.

وصرح مصدر من السلطات المحلية بميدلت لـLe360، قبل قليل، أن الطريق التي أمرت السلطات بإغلاقها بسبب الثلوج تهم بالأساس مقطع حجيرت التابعة لجماعة ايتزر بضواحي ميدلت.

ويفيد مصدرنا، أن السلطات المحلية بمدينة ميدلت اتخدت إجراءات عاجلة تفاديا لوقوع حوادث بذات الطريق الوطنية، التي جرى إغلاقها أيضا بسبب الثلوج من جهة مدينة آزرو.

وتفيد المعطيات الواردة أن موجة برد وثلوج اجتاحت ميدلت وضواحيها منذ صبيحة اليوم الجمعة، وهي الموجة التي تسببت في تساقط ثلوج، من المتوقع أن يفوق سمكها أزيد من 30 سنتيمترا في الساعات القادمة.

عامل إقليم ميدلت ومسؤولي المدينة، باشروا إجراءات لتحويل السير في اتجاه آزرو وإفران عبر محاور طرقية تعرف تساقطات ثلجية عادية، كما دفعوا بآليات ومعدات لإزالة الثلوج من باقي المحاور الطرقية.

هذا وقد أكدت مصادر خاصة من مدينة إفران أن السلطات المحلية بالمدينة باشرت إجراءات عاجلة، بدورها، وعملت على تحويل السير من الطريق الوطنية رقم 13 الرابطة بين آزرو وتمحضيت بسبب الثلوج.

تحرير من طرف قدري السعيد
في 15/11/2019 على الساعة 21:16