أولاد تايمة. اعتقال شابين لتورطهما في اختطاف واغتصاب سيدة

DR

في 27/10/2019 على الساعة 20:15

فجَّرت امرأة في الثلاثينات من عمرها، اليوم الأحد 27 أكتوبر، فضيحة تعرضها للاختطاف والاحتجاز والاغتصاب تحت التهديد بالسلاح الأبيض، من طرف شخصين كانا في حالة غير طبيعية بحي الشنينات بمدينة أولاد تايمة.

وكشف مصدر Le360، أن المغتصَبة المحتملة تقدمت بشكاية لدى المصالح الأمنية بأولاد تايمة، تفيد تعرضها للاختطاف والاحتجاز والاغتصاب من قِبَل شابين يبلغان من العمر على التوالي 25 و30 سنة، كانا في حالة سكر طافح، بداخل منزل كائن بالحي المذكور، مؤكدة أن الاعتداء الذي لحقها كان بشعا.

وفور توصلها بالشكاية، تحركت العناصر الأمنية بحثا عن المشتبه فيهما لتترصدهما قبل أن تتمكن من توقيفهما على مستوى حي الكرسي وسط المدينة، واقتادتهما إلى مقرها للاستماع إليهما في محضر رسمي وتبين أنهما من ذوي السوابق القضائية لتقرر وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأحيل الموقوفان على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، الذي قرر متابعتهما في حالة اعتقال وايداعهما السجن المحلي لآيت ملول في انتظار انطلاق أولى جلسات محاكمتهما وفق التهم الموجهة إليهما، في وقت استنكرت فيه هيئات حقوقية هذه الجريمة مطالبة بتطبيق القانون وفرض الأمن بالمنطقة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 27/10/2019 على الساعة 20:15