تزنيت. ضبط مقاول متلبسا بتقديم رشوة للمدير الاقليمي للتعليم

DR

في 14/10/2019 على الساعة 10:00

وضعت مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بتزنيت، أمس الأحد 13 أكتوبر، مقاولا معروفا بالمنطقة، رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، بعدما ضُبط متلبسا بتقديم رشوة للمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بتزنيت.

وأوضح مصدر le360، أن توقيف المعني جاء بعدما تقدم المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بتزنيت بشكاية لدى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، تفيد تعرضه لمساومات مادية من طرف مقاول يتحدر من اقليم ورزازات، في شأن مشاريع بناء عدد من الحجرات المدرسية كُلِّف بإنجازها وعرفت اختلالات مختلفة.

وفور توصله بالشكاية المذكورة قامت النيابة العامة بتنسيق محكم مع المشتكي والفرقة القضائية للدرك الملكي، من أجل نصب كمين للمشتبه فيه بمدينة تزنيت، ليتم اعتقاله متلبسا بتقديم مبلغ مهم كرشوة لفائدة المدير الاقليمي بداخل احدى مقاهي عاصمة الفضة.

وأضاف المصدر ذاته أن عناصر الدرك قامت باقتياد المشتكى به إلى مقرها للاستماع إليه في محضر رسمي تحت اشراف الوكيل العام للملك لدى استئنافية أكادير، ووضع بعد ذلك رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه في انتظار أن يحال على أنظار النيابة العامة للنظر في المنسوب إليه.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 14/10/2019 على الساعة 10:00