سيول جارفة تقتل قاصرا ضواحي أكادير

DR

في 05/09/2019 على الساعة 18:30

تسببت الأمطار الطوفانية التي عرفتها بعض المناطق ضواحي مدينة أكادير، مساء أمس الأربعاء 04 شتنبر، في مقتل قاصر يبلغ من العمر 14 سنة، بعدما جرفته السيول في غفلة منه لمسافة طويلة منهية حياته بشكل مروع، بواد سوس على مستوى منطقة تيكمي نبوبكر بجماعة الدراركة بإقليم أكادير إداوتنان.

وقال مصدر le360، إن الهالك كان يهم بالسباحة بإحدى البرك المائية بالمنطقة المذكورة نتيجة ارتفاع درجة الحرارة، قبل أن تفاجئه السيول وتجره بعيدا عن الأنظار ليلقى حتفه وسط حزن عميق في صفوف أفراد أسرته ومعارفه.

الحادث استنفر السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية، التي تمكنت من انتشال جثمان القاصر وتوجيهه إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير بغية اخضاعه للتشريح الطبي تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة ملابسات الوفاة.

وحذَّر المصدر نفسه الساكنة المحلية من التواجد بالقرب من الوادي الذي يمكن في أية لحظة أن يأتي بسيول جارفة نتيجة الأمطار العاصفية والقوية التي تعرفها بعض المناطق المجاورة وعلى رأسها تارودانت، مطالبا الجهات المختصة بتحمل مسؤولياتها وتنبيه المواطنين من هذه الأخطار الطبيعية التي أودت بحياة 8 أشخاص بمنطقة تزيرت بتارودانت، الأسبوع الماضي.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 05/09/2019 على الساعة 18:30