بالصور: سلطات أكادير تحرر شاطئ المدينة من المظلات والكراسي

DR

في 18/08/2019 على الساعة 08:00

شنت السلطات المحلية والأمنية والشرطة الإدارية التابعة لجماعة أكادير، اليوم السبت 17 غشت، حملة واسعة ضد أصحاب المظلات الشمسية التي غزت شواطئ المدينة، بعد توالي شكايات المواطنين باختفاء أغراضهم الشخصية أثناء اصطيافهم بالمنطقة السياحية.

وذكر مصدر خاص لـle360، أن السلطات تمكنت من حجز ما يفوق 100 مظلة وكراسيها وتم ايداعها بالمحجز البلدي بسبب عدم توفر أصحابها على ترخيص قانوني يخول لهم الاستفادة من ذلك، مؤكدا أن أحد المعنيين حاول إعاقة اللجنة المشرفة على العملية من خلال ارتمائه تحت عجلة الشاحنة التي كانت تهم بنقل المحجوزات إلا أن يقظة أفراد القوات المساعدة حالت دون وقوع أي حادث.

© Copyright : DR

واعتقل المعني على خلفية ذلك، في وقت عبَّرت فيه الساكنة المحلية عن ارتياحها لهذه الحملات التي تستهدف شواطئ المدينة من أجل تنقيتها من كل الشوائب التي تسيء للسمعة السياحية التي تشتهر بها المنطقة، مطالبة بتكثيفها لوضع حد لها بشكل نهائي بعد تنامي ظاهرة سرقة الهواتف النقالة ومحافظ بها الألبسة والنقود تعود ملكيتها لزوار الشاطئ.

© Copyright : DR

ولم يخف مصدرنا خطورة الباعة الجائلين أيضا على زوار الشاطئ بعد أن أصبح عدد منهم يتجول برمال الشاطئ لبيع مأكولات غير خاضعة لأية مراقبة صحية، مما يهدد سلامة وصحة المصطافين، الأمر الذي يستدعي تدخلا عاجلا من طرف الجهات المعنية لوقف هذه الممارسات، على حد تعبير المصدر.

© Copyright : DR

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 18/08/2019 على الساعة 08:00