عاجل. هؤلاء الإرهابيون وراء نحر السائحتين الاسكندنافيتين في شمهروش

السائحة النرويجية (يمين) والدنماركية (يسار)

السائحة النرويجية (يمين) والدنماركية (يسار) . DR

في 20/12/2018 على الساعة 07:52

تبين أن جريمة قتل السائحتين الاسكندنافيتين بمنطقة نائية بجبال شمهروش (ضواحي مراكش)، ليلة الاثنين الماضي، تمت بخلفية إرهابية، حيث تم الكشف عن صور ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في هاته الجريمة.

وفيما يعتقد البعض أن الفيديو الرهيب الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الأربعاء، يتعلق بالجريمة الإرهابية التي هزت هدوء منطقة شمهروش، استبعدت مصادر مقربة من التحقيق أن يكون للمقطع المصور علاقة بواقعة نحر السائحتين الاسكندنافيتين.

وتم الكشف عن صور ثلاثة أشخاص يشتبه في وقوفوهم وراء هذه الجريمة الإرهابية، بينما كان المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني قد أعلن أمس الثلاثاء أنه ألقى القبض على المشتبه به الأول.

© Copyright : DR

واختار منفذو هذا العمل الإرهابي منطقة جبلية بعيدة عن المراكز الحضرية، غير أن الأجهزة الأمنية قد أظهرت كفاءتها بالوصول إلى المجرمين في ظرف وجيز.

وكانت لسلطات المحلية لعمالة إقليم الحوز قد أعلنت عن العثور صباح الاثنين 17 دجنبر، على جثتي سائحتين أجنبيتين، إحداهما من جنسية نرويجية وأخرى دنماركية، تحملان آثار عنف على مستوى العنق باستعمال السلاح الأبيض.

تحرير من طرف منى
في 20/12/2018 على الساعة 07:52