استنفار أمني باشتوكة بعد تعرض دركي لهجوم مسلح

محمد الخو - Le360

في 07/11/2018 على الساعة 13:30

تواصل مصالح الدرك الملكي لبيوكرى باقليم اشتوكة آيت باها، أبحاثها الميدانية، للوصول إلى شخص في الثلاثينيات من العمر، عمد إلى الاعتداء على عناصر من الدرك أثناء تدخلهما لتوقيفه بعد أن اعتدى على سيدة وحاول سرقة ممتلكاتها، بدوار أوسعود ضواحي مدينة بيوكرى، ليلة الثلاثاء الأربعاء.

وقال مصدر le360، إن الشاب البالغ من العمر 36 سنة كان في حالة غير طبيعية قبل أن يهاجم امرأة تقطن بالدوار المذكور، محاولا سرقة أغراضها بالقوة وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، وهو ما دفعها إلى اشعار السلطات المحلية ومصالح الدرك التي حلت بعين المكان.

وحاول رجال الدرك ايقاف المعني إلا أنه أبدى مقاومة شديدة مستعملا سكينا كبيرا حيث أصاب به دركيا على مستوى يده اليمنى مما تسبب لهذا الأخير في نزيف دموي حاد، لتتدخل بعد ذلك زوجته محاولة ايذاء الدركي الثاني في وقت تمكن فيه الجاني من الفرار مطلقا ساقيه للريح تاركا مسرح الحادث إلى وجهة مجهولة.

الواقعة استنفرت مصالح الدرك لاشتوكة حيث استعانت بتعزيزات أمنية أخرى من الدرك والقوات المساعدة من أجل البحث عن المشتبه فيه واعتقاله، فيما نقلت عناصر الوقاية المدنية الدركي المصاب نحو مستعجلات المستشفى الاقليمي ببيوكرى لتلقي العلاجات الضرورية.

ولحدود الساعة تواصل مختلف الأجهزة الأمنية بحثها المضني عن الجاني لتقديمه للعدالة في أقرب وقت، خصوصا وأنه من ذوي السوابق القضائية وحديث الخروج من السجن مما يشكل خطرا على المشتكية وأسرتها، على حد قول مصدرنا.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 07/11/2018 على الساعة 13:30