بالصور: توظيف "مضيفات" لاستقبال المرضى بمستشفى تيزنيت

DR

في 17/04/2018 على الساعة 13:00

في سابقة هي الأولى من نوعها بجهة سوس ماسة، أقدم مسؤولو المستشفى الإقليمي الحسن الأول بتيزنيت، مساء أمس الإثنين، على توظيف "مضيفات" بالمركز لاستقبال المرضى وذويهم وإرشادهم، كما هو معمول به في دول الخارج.

وأوضح مصدر مسؤول لـle360، أن المبادرة تأتي في إطار تجويد الخدمات الصحية بالمركز الاستشفائي المذكور، وتحسين الولوجيات للمرضى، كما أن اختيار مستشفى تيزنيت لاحتضان ثاني مبادرة من نوعها بالمغرب، يرجع إلى توفره على كافة المؤهلات والمقومات التي ستجعله ينجح في التجربة الجديدة، مؤكدا أن نجاح التجربة بالمستشفى المحلي ستدفع بوزارة الصحة بتعميمها على باقي مستشفيات المملكة.

© Copyright : DR

وأضاف المصدر ذاته، أن مسؤولية إنجاح التجربة كبيرة ولا خيار سوى المضي قدما كل من موقعه لإنجاحها، مشيرا إلى أن "المضيفات" البالغ عددهن 11 فتاة، يعتبرن واجهة خدمة الاستقبال بالمستشفى، بالتالي لابد من الالتزام بمجموعة من القواعد والضوابط التي من شأنها تيسير العمل وتجويده.

© Copyright : DR

ونبه إداريو المستشفى، خلال اجتماع انعقد، صباح أمس الإثنين، بالمستشفى ذاته، المضيفات إلى الالتزام بالإرشادات والتوجيهات المتعلقة بطريقة استقبال المرضى والتجاوب معهم، على أن يكون العمل بين الـ11 فتاة منسجما ويكون التواصل بينهن أقوى وبشكل دائم.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 17/04/2018 على الساعة 13:00