البيضاء. إيقاف 5 متورطين في أعمال شغب بملهى ليلي

أرشيف

أرشيف . DR

في 07/02/2017 على الساعة 19:00

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن آنفا بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، خمسة أشخاص من بينهم فتاة وقاصر يبلغ من العمر 15 سنة، وذلك للاشتباه بدون سند مشروع وإلحاق أضرار مادية بملك الغير وتهديد العاملين بملهى ليلي بالشريط الساحلي عين الذئاب بالدار البيضاء.

وذكر مصدر لـle360 أن المشتبه فيهم تم منعهم مساء أمس الاثنين من دخول ملهى ليلي بمنطقة عين الذئاب بسبب القيود التنظيمية المرتبطة بالسن، وهو ما دفعهم إلى تهديد مسير المحل بواسطة سكين كان بحوزتهم قبل أن يعمدوا إلى إلحاق أضرار مادية بسيارته الشخصية التي كانت مركونة قبالة الملهى.

وتمكنت عناصر الدائرة الأمنية المختصة ترابيا حسب المصدر، من إيقاف إثنين من المشتبه فيهم بعين المكان، قبل أن تسفر التحريات المكثفة التي باشرتها الشرطة القضائية من إيقاف ثلاثة مشتبه فيهم آخرين، وحجز السلاح الذي استعمل في عملية التهديد وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

وتم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم على التوالي تحت تدبير الحراسة النظرية بالنسبة للرشداء، وتحت المراقبة بالنسبة للقاصر، وذلك على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 07/02/2017 على الساعة 19:00