وفاة وزير الداخلية الأسبق

DR
في 15/02/2022 على الساعة 11:59

علم Le360 من مصادر موثوقة بأن وزير الداخلية الأسبق محمد حدو الشيكر توفي، اليوم الثلاثاء 15 فبراير 2022، بالعاصمة الرباط.

وأكدت مصادر مقربة من عائلة الفقيد، أن الراحل سيوارى الثرى بعد صلاة عصر اليوم الثلاثاء، بمقبرة الشهداء في العاصمة الرباط.

ونعى حزب التجمع الوطني للأحرار وفاة أحد أبرز قيادييه ومؤسسي الحزب.

وقال الحزب: "بقلوب ﺧﺎﺷﻌﺔ راﺿﻴﺔ ﺑﻘﻀﺎء اﻟﻠﻪ وﻗﺪره تلقى حزب التجمع الوطني للأحرار ﻧﺒﺄ وفاة القيادي بحزب التجمع الوطني الأحرار وأحد أبنائه الأبرار ومؤسسيه محمد حدو الشيكر، اليوم الثلاثاء".

وأضاف: "وﺑﻬﺬا المصاب الجلل يتقدم الرئيس عزيز أخنوش أصالة عن نفسه ونيابة عن الإخوة والأخوات أعضاء المكتب السياسي وكافة المناضلين والمناضلات، ومنظماته الموازية وروابطه المهنية بخالص العزاء وصادق المواساة لعائلة الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يغفر له ويرحمه، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

تعزية في وفاة حدو الشيكر أحد مؤسسي التجمع الوطني للأحرار

Posted by ‎حزب التجمع الوطني للأحرار -Rassemblement National des Indépendants -RNI‎ on Tuesday, February 15, 2022

وستقام صلاة الجنارة على روح الفقيد بعد صلاة عصر اليوم الثلاثاء، وسيوارى جثمانه الثرى بمقبرة الشهداء بالرباط.

محمد حدو الشيكر هو شخصية سياسية معروفة، وهو أحد قيادات حزب التجمع للأحرار، تولى وزارات عدة، أهمها وزارة الداخلية من 1975 إلى 1977، والوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان من 10 أكتوبر 1977 إلى 5 نونبر 1981، ووزارة التربية، وهو برلماني مخضرم، ومن الوجوه المألوفة في العمل السياسي.

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 15/02/2022 على الساعة 11:59

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800