بعد منعه في مصر.. إصابة 60 شخصا بحفل ترافيس سكوت في روما

ترافس سكوت

ترافس سكوت

في 10/08/2023 على الساعة 16:31

أصيب 60 شخصا على الأقل، فى الحفل الموسيقى الأخير لمغنى الراب الأمريكى ترافيس سكوت، الذى أقيم فى سيرك ماكسيموس القديم فى روما، وذلك نتيجة قيام شخص ما برش رذاذ الفلفل على عدد من حضور الحفل، وذلك بعد ظهور مغنى الهيب هوب كاني ويست وخرجت الأمور عن نطاق السيطرة.

كما تم نقل شاب يبلغ من العمر 14 عامًا إلى المستشفى بعد سقوطه من ارتفاع أربعة أمتار، حاول دخول سيرك ماكسيموس لمشاهدة العرض، وحاول مراوغة الأمن ودعا مدير الكولوسيوم، بمدينة روما إلى إنهاء الحفل.

وتحقق الشرطة الإيطالية في القضية، بينما تحدثت بعض الشخصيات العامة بالفعل عن الضجة التي أدت إلى حدوث الأزمة في جميع أنحاء روما، وصرح مدير حديقة الكولوسيوم الأثرية: « سنحكم على حفلات موسيقى الروك بشكل سلبي ».

وفاجأ نجم الراب كانييه ويست، جمهور زميله مغني الراب ترافيس سكوت في روما، بمشاركته الغناء على المسرح.

وخلال أداء ترافيس سكوت لأغاني ألبومه الجديد « يوتوبيا » توقف ودعا « كانييه » للصعود إلى المسرح لأداء أغنية « الحمد لله » من ألبوم ويست « دوندا » (2021) وأغنية « لا أستطيع إخباري بشيء » من ألبوم ويست « التخرج » (2007).

ليست هذه هي المرة الأولى التي تؤدي فيها إحدى حفلات سكوت الموسيقية إلى مأساة، في نونبر 2021، أدى حفله الموسيقي في مهرجان Astroworld في مسقط رأسه هيوستن، تكساس، إلى اندفاع الجماهير الذي خلف 10 قتلى وعشرات الجرحى.

يذكر أن حفل ترافيس سكوت في مصر تم منعه، بعد أن كان مقررا الشهر الماضي، وتضاربت الأنباء حول أسباب المنع، ما بين إتهام المغني بالماسونية وعبادة الشيطان، وما بين الخوف من إصابة الجمهور أثناء حفله.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 10/08/2023 على الساعة 16:31