فيديو. تقنية تتيح مضاجعة كيم كارداشيان مقابل 1200 درهم طيلة السنة!

DR

في 15/12/2016 على الساعة 12:44

هل هي نكتة؟ قطعا لا.. الفيديو الشهير لنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، وهي تمارس الجنس مع صديقها القديم راي جي سنة 2003، اصبح تجربة يمكن أن تعاش من جديد بفضل جهاز الواقع الافتراضي (Virtual reality).

وبحسب ما أورد موقع US Magazine فإن شركة فيفيد المتخصصة في إنتاج الأفلام الإباحية، أصدرت جهاز الواقع الافتراضي تحت اسم "عش تجربة كيم كارداشيان"، والذي يعتمد على آخر صيحات التكنولوجيا.

وسيكون بإمكان مقتني هذا الجهاز أن يشعروا وكأنهم يضاجعون كيم كارداشيان، التي تتفاعل معهم عبر نظارات الواقع الافتراضي وتلبي رغباتهم، بل إنها تردد على مسامعهم بعض الجمل التي دونها الفيديو الشهير مع راي جي.

ويكلف الجهاز الجديد حوالي 120 دولارا (تقريبا 1200 درهم) مقابل اشتراك لمدة سنة في الموقع الذي يرتبط بنظارات الواقع الافتراضي.

كيم كارداشيان قامت باستغلال صديقها جو فرانسيس لخوض مفاوضات مع شركة Vivid Entertainment من أجل أن تقوم هذه الشركة بنشر فيلمها الإباحي أساسا على الأنترنيت. مفاوضات نجحت و سمحت لعارضة الأزياء أن تحصل –بالإضافة الى الشهرة- على ما يزيد عن 5 مليون دولار بفضلالفيلم المحرج الذي سجلته برفقة ريجي بوش.

تحرير من طرف جواد
في 15/12/2016 على الساعة 12:44