دنيا بطمة تهاجم حماتها بشراسة بعد اتهامها بالسحر

DR

في 31/08/2016 على الساعة 12:11

بعد الاتهامات التي وجتها حماة المغنية دنيا بطمة لها، واتهامها بالسحر والشعوذة وقلة التربية، خرجت هذه الأخيرة عن صمتها ووجهت لها رسالة قاسية مليئة بالشتائم، متهمة إياها بمحاولة الشهرة على حسابها، وأكدت أنها لن تقدم في يوم من الأيام على مصالحتها، وأن ما يهمها في الوقت الحالي هو زوجها وفنها وجمهورها.

وجاء في رسالة بطمة لحماتها ما يلي «أنا ما حب الثرثرة عالفاضي، تراني مغربية يعني قول وفعل، فالأواني الفارغة هي التي تحدث أصواتا دون جدوى، ومن الآن فصاعدا التجاهل صدقة جارية لفقراء الأدب والعلم وكذلك صدقة جارية لمن يتمتعون بالصفات المذكورة أعلاه ».

وتابعت «يكفي أن الله سبحانه يقف بجانبي في السراء والضراء ويوفقني، يكفي أن من يحبونني يعرفون شخصي وتربيتي جيدا، يكنون لي كل الإحترام والتقدير لأنهم على دراية أنني أن أحببت شخصا فليس لمصلحتي أو لطمعي أو من أجل وصولي لهدف معين، فلست بحاجة لأناس متخلفون عقليا وضعيفي المقدرة والايمان بالله وجهلاء من كل الزوايا أن يتعاطفون معي لفترة وجيزة ويختفون بعد ذلك، ففي الآخر لن يفيدونني بشي وسأجد نفسي وقعت في حفرة عميقة من الصعب الصعود إلى سطحها، لهذا حسابي فراسي وعارفه قياسي ».

وأضافت بطمة في رسالتها لحماتها «فأفضل ما أرد به دائما هو أعمالي الناجحة والحمد لله وأقوى ما أقول هو حسبي الله ونعم الوكيل في كل من اغتابني في كل من اتهمني بتفاهاته التي لا تخصني لأنه ضعيف الشخصيه لا غير في كل كاذب من الآن إلى يوم الحساب، وإن ينصركم الله فلا غالب لكم، دنيا تنجح والكلاب تنبح ».

وأكدت بطمة أنها لن تصالح حماتها أبدا وأن الأمر من عاشر المستحيلات، حيث كتبت «وفي الأخير أود أن أقول أنه من عاشر المستحيلات أن أصالح في يوم من الأيام أحد قليل الأصل والحيا ولم يثمر فيه خير أبدا كيفما كان نوعه، من يغلط علي يعرف أنه بيصير فالخانه السوداء بالنسبه لي ».

وتابعت بطمة «وسبق وقلت إذا أردت أن تتحول أحلامك إلى حقيقه عليك أن تستيقظ أولا، يعني إصحي يا شيخوخه هانم أشوفك صرتي تألفين كلام ترى فالأحلام انطق بحرف معاش يا أم التربية والأخلاق إنت خلني ساكته بس، بس معذورة كبرتي والكذب من شيمك وما يتكلم عن السحر إلا المتربي فيه والجاهل والمتخلف يا مراهقة بآخر أيامك أما بالنسبة للتعليم فلا تنسي كلمتين إنجليزي ما تجمعينهم على بعض ححدك الصرف والتحويل، عطيتك من وقتي الثمين كثير الصراحه بس من اليوم أنا مو فاضيه لك ولا لغيرك عندي فني وناسي وزوجي أهم منك ومن تفاهاتك وكافي تستغلين شهرتي في أمورك التي ليس لها محل من الإعراب ».

وختمت رسالتها القاسية بـ»والله يحفظ كل بنت غتمد يدها للحنة من شي عقروشه ولي عندها عدوزة طيبه وكتحشم على عرضها الله يحفظها ليها وتهلا فيها، أما شماته لي مكستاهلوش عطيوهم تساع أحسن وعيشو حياتكم خصوصا إلا من بلد ماشي بلدكم، لهنا وبس كافي أي متخلفه تبي تنشهر تنشر اسمي وتسويني طريق فشي مالي علاقه فيه انظفو ترى خططكم فاشلة وشكرا ».

يذكر أن حماة بطمة أرسلت رسالة خاصة للصفحة المساندة لزوجة ابنها الأولى وأم أولاده منى السابر، تتهم بطمة بالسحر والشعوذة وقلة التربية، وأنها خرجت من بيت ابنها بسببها وأن القضاء بينهما.

في 31/08/2016 على الساعة 12:11