بالصورة. من إسطنبول هذا ما قالته كريمة غيث عن الشعب التركي

DR

في 16/07/2016 على الساعة 21:30

نشرت الفنانة المغربية كريمة غيث على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "أنستغرام" تدوينة تهنئ من خلالها الشعب التركي على سلامته بعد ماعاشه من لحظات الإنقلاب ضد رئيسه.

وكتبت الفنانة كريمة المتواجدة حاليا بإسطنبول التركية "ليلة دونها التاريخ في أنصع صفحاته للشعب التركي.. أثبت هذا الشعب كم هو واعي بتمسكه برئيسه و أمن وسلامة وطنه الذي يتربص به العدو حسموها في دقائق لتبقى تركيا شامخة وشعبها في أمان وسلام .. وهنا أجزم أن الحب والوفاء لم يمت بعد والحمدلله وتذكرت في لحظة وجيزة أشباه الرجال اللذين يتخلون عن أبنائهم وزوجاتهم بعدما علموا بمرضهم أو لسوء تفاهم بسيط بينهم، الْخِزْي و العار لكم يا من تتخلون عن فلذات أكبادكم وتحية تقدير وإحترام لكل من صبر وقاوم وجاهد ليكون مع من يحبهم في الظروف الصعبة".

«ليلة دونها التاريخ في أنصع صفحاته للشعب التركي.. أثبت هذا الشعب كم هو واعي بتمسكه برئيسه و أمن وسلامة وطنه الذي يتربص به العدو حسموها في دقائق لتبقى #تركيا شامخة وشعبها في أمان وسلام .. وهنا أجزم أن الحب والوفاء لم يمت بعد والحمدلله وتذكرت في لحظة وجيزة أشباه الرجال اللذين يتخلون عن أبنائهم وزوجاتهم بعدما علموا بمرضهم أو لسوء تفاهم بسيط بينهم ، الْخِزْي و العار لكم يا من تتخلون عن فلذات أكبادكم وتحية تقدير وإحترام لكل من صبر وقاوم وجاهد ليكون مع من يحبهم في الظروف الصعبة #عن_الوفاء_أتحدث #بوح o oskerlerin etrafinda olanlar kanını döken vatan hainlerini bulun .. Hain onlar #turkey #istanbul #İHTİLAL Une photo publiée par Karima Gouit Official (@karimagouit) le 16 Juil. 2016 à 9h22 PDT»

تحرير من طرف عبير
في 16/07/2016 على الساعة 21:30