الفنانة سيرين عبد النور تعاني حالة إكتئاب لهذا السبب

DR

في 05/06/2016 على الساعة 18:45

أكدت الفنانة سيرين عبد النور أنها تعيش حالة من الاكتئاب بسبب الفشل الذريع الذي مني فيه برنامجها الجديد "ذا كوميدي- نجم الكوميديا" الذي يعرض عبر شاشتي "الحياة" المصرية وMTV اللبنانية.

وتشغل سيرين في هذا البرنامج منصب عضو لجنة تحكيم إلى جانب الفنانين المصريين محمد هنيدي وحسن حسني.

وكان الهدف من "ذا كوميدي- نجم الكوميديا" هو اختيار نجم في عالم الكوميديا، ما أثار الاستغراب حول وجود سيرين في لجنة تحكيمه، وهي التي لم تلعب يوماً دوراً كوميدياً.

و قد اختتم البرنامج موسمه الأول مساء يوم أمس السبت، دون أن يثير أي اهتمام، لا إعلامي ولا جماهيري ولا حتى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأسباب عدّة، أهمها ضعف المواهب التي تقدّمت إليه، والتي لا تمتّ إلى الكوميديا بصلة، ما يجعل من متابعته مهمة شاقة لمتفرّج يبحث عن الضحك والتسلية.

و تحمل سيرين بحسب المقربين منها فشل البرنامج للقيمين عليه، الذي لم يحسنوا اختيار المواهب التي تقدّمت إليه، والتي تمّت تصفيتها من بين عشرات المواهب التي تقدمت إلى البرنامج قبل أن يبدأ التصوير والاختبار الفعلي أمام الكاميرا.

وصرحت سيرين أن ضعف اختيار المواهب سببه السرعة في إعداد البرنامج، إذ لم يجد القيمون عليه الوقت لاختيار المواهب، وهو ما قد يجعل من إمكانية تقديم موسم ثان صعبة، لأن البرنامج لم يحظ بأي متابعة، ما يجعل المواهب الكوميدية الراغبة بالانطلاق تبحث عن فرصة أخرى بعيداً عن برنامج لم يشاهده سوى قلة جذبها حضور الفنانين أعضاء لجنة التحكيم فحسب.

تحرير من طرف عبير
في 05/06/2016 على الساعة 18:45