فيديو. الدوزي يحيي حفلا خاصا نظمته حرم الرئيس الغامبي

DR

في 09/02/2016 على الساعة 23:06

يتواجد النجم المغربي حفيظ الدوزي حاليا بالعاصمة الغامبية بانجول، حسب ما ذكره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك استجابة لدعوة وجهتها له زينب يحيى جامع، سيدة غامبيا الأولى، حرم الرئيس الغامبي يحيى جامع، من أجل إحياء حفل خاص.

وتعد زينب يحيى جامع واحدة من محبي الدوزي، وكانت قد أعجبت بجولته الفنية الأخيرة بالديار الأمريكية، هذه الأخيرة التي لقت إقبالا ونجاحا جماهيريا كبيرا، وعلى إثرها دعته لزيارة "غامبيا".

يرجى أن تفسح هذه الزيارة المجال أمام استثمارات فنية وثقافية وإنسانية واجتماعية، بين نجم المغرب والمؤسسة الخيرية التي ترعاها حرم الرئيس.

حرم الرئيس التي تعد واحدة من أبرز الشخصيات النسائية، وتعتبر من بين زوجات رؤساء القارة السمراء الفاتنات، وحجزت لها المرتبة السابعة في التصنيف الذي تصدرته الأميرة لالة سلمى، هي ذات جذور مغربية.

وأخذت زينب على عاتقها مسؤولية النهوض بالأوضاع الاجتماعية لهذا البلد الإفريقي، فتكفلت بدعم الجمعيات الخيرية، وجلب المنظمات الدولية التي تشتغل بالمجال الاجتماعي، لتحسين ظروف الساكنة بالمنطقة.

من جهة أخرى تحرص زينب يحيى جامع على الترحيب بالوفود المغربية إلى غامبيا في مختلف المناسبات، خاصة الرياضية منها.

ونظمت صباح اليوم مؤسسة "إنقاذ الطفولة" الخيرية التي تترأسها زينب جامع يحيى، حفل استقبال على شرف الفنان الدوزي، على هامش زيارة خصصت للمؤسسة، استمتع خلالها الأطفال بأوقات ممتعة رفقة العالمي والرئيسة، ومن المرتقب أن يحمل الدوزي وزينب يحيى جامع رسائل السلم والحب لمجموعة من الجمعيات الخيرية والإنسانية، التي تعنى بالأعمال الاجتماعية بمختلف أرجاء العالم.

وليست هي المرة الأولى، التي يخطو فيها محبوب الجماهير بتميز، بل هذا ما عهده منه جمهوره منذ بداياته، لطالما كان المتفرد بالإنجازات الضخمة وغير المسبوقة.

تحرير من طرف حفيظ
في 09/02/2016 على الساعة 23:06