زينة تتلقى تهاني الفنانات بعد انتصارها على عز في قضية النسب

DR

في 14/01/2016 على الساعة 17:09

بعد انتصار الممثلة المصرية زينة في قضية النسب التي رفعتها ضد الممثل أحمد عز من أجل الاعتراف بنسب توأمها إليه، تصدرت لائحة الكلمات الأكثر تداولا على موقع تويتر بهاشتاغ يحمل اسمها، وحرصت عدد من النجمات على تهنئتها بفوزها في القضية التي كانت محل تتبع الجمهور العربي وأصبحت قضية رأي عام بمصر.

ومن بين النجمات اللواتي كن السباقات لتهنئتها الممثلة رندا البحيري والتي كتبت عبر حسابتها على فيسبوك «ألف ألف ألف مبروك.. يارب يسعدك ويسعد أولادك ويريح بالك وبالهم ويخليكي ليهم ويخليهم ليكي ويجعلهم الذريه الصالحه".

في حين كتبت المطربة شذى حسون والتي كانت من أشد المدافعات على الممثلة المصرية عبر حسابها على إنستغرام «مبروك حبيبتي وأختي الحكم.. ربنا يخليلك أولادك وتشوفيهم أجدع رجالة يارب".

وحرصت الفنانة مي عز الدين على تهنئة زينة وكتبت عبر حسابها على إنستغرام: « ألف مبروك يا حبيبتي ربنا كريم، استمتعي بقى براحة البال وربنا يحميكي ويحفظلك ولادك وكرامتك وكرامتهم باقي العمر »، في حين أعادت الممثلة عبير صبري نشر الخبر على صفحتها على الفيسبوك وكتبت «مبروك يا زينة»، ومن بين النجمات الشابات النجمة هبة مجدي التي كتبت «ألف مبروك يا روح قلبي وأختي وربنا يفرح قلبك».

في 14/01/2016 على الساعة 17:09