فيديو. سهير رمزي تبرر القبلة التي تشاركتها مع صابرين من الفم

DR

في 11/01/2016 على الساعة 21:58

حلت الفنانة المعتزلة سهير رمزي ضيفة على راغدة شلهوب ببرنامج "100 سؤال" والذي تذيعه قناة قناة "الحياة" مساء الأحد، وبررت خلال البرنامج القبلة التي تبادلتها مع زميلتها صابرين من الفم وأثارت جدلا واسعا خصوصا وأن الإثنتين سيدتان محجبتان.

أثارت قبلة صابرين وسهير رمزي الطويلة من الفم الكثير من الجدل بعد أن تبادلاها أمام كاميرات التلفزيون والصحافة خصوصا أنهما محجبتان وبررت سهير هذا الفعل كونها وصابرين اضطرتا لتقبيل بعضهما من الفم، لأن وجنيتهما كانت مطبوعة بقبلات العديد من الزميلات في الحفل والواتي هنؤوهما على التكريم ، ولم "يعد هناك مكان" بحسب تعبيرها.

وقالت سهير رمزي: "كان المكان مزدحما للغاية، وصابرين بمثابة شقيقتي، وكانت وجنتينا ملأى بقبلات العديد من الزميلات، وهي كلها أسباب وراء تقبيل بعضنا من الفم، وكانت قبلة خفيفة أقرب لملامسة الشفاة" قبل أن تقول أن القبلة لم تتبادلاها خفية بل أمام الكاميرات وكانت مقصودة « طبعا » حسب قولها.

وأبدت الممثلة المصرية استهجانها من توجيه الناس لاتهامات لها من قبيل ترويج المثلية الجنسية. وكانت صابرين قد سبقت سهير رمزي في الدفاع عن قبلتهما من الفم، عندما أكدت في شهر يونيو الماضي أن هناك صلة قرابة تجمعها بها، وأن السبب وراء طول مدة قبلتهما يعود لطلب الصحفيين منهما فعل ذلك لالتقاط اللقطة الأفضل.

في 11/01/2016 على الساعة 21:58