زينة تصطحب توأمها إلى المحكمة لمواجهة أحمد عز

DR

في 15/12/2015 على الساعة 16:23

عرفت محكمة الأسرة بالعاصمة المصرية القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، فصلا جديدا من الصراع بين الممثلين المصريين أحمد عز وزينة، حول نسب توأم هذه الأخيرة إلى الممثل المصري، وذلك بعد أن سبق وأن أصدرت المحكمة الابتدائية حكمها لصالح زينة ونسب توأمها إلى عز الذي استأنف الحكم وتشبث برفض الإعتراف بهما.

ومباشرة بعد انتهاء المحاكمة التي حضرتها زينة رفقة توأمها لأول مرة، وغياب أحمد عز الذي رفع قضية الإستئناف، كتبت زينة على صفحتها على إنستغرام «الحمد لله القضية اتحجزت للحكم يوم 1/13 باذٍن الله، شكرًا لكل اللي دعولنا وياريت تكملوا دعاء ليوم الحكم باذٍن الله، رينا مايحرمني منكم يارب».

وحضرت زينة إلى المحاكمة رفقة توأمها عز الدين وزين الدين، حيث حاولت إخفائهما عن المصورين، كما منعت المحكمة في أول الجلسة التصوير، وطالبت بعدم دخول الصحافيين للقاعة، كما شاهدت هيئة المحكمة الطفلين مع زينة التي طلبت من رئيسها النظر إليهما فقال لها «خلاض شفناهم» ليتم إخراجهما من القاعة.

كانت محكمة الأسرة المصرية، قضت في شهر يونيو الماضي بإثبات نسب صغيري الفنانة زينة "عز الدين وزين الدين" إلى أبيهما المدعى عليه أحمد عز، وألزمته بالمصروفات ومبلغ 75 جنيها أتعاب المحاماة.

في 15/12/2015 على الساعة 16:23