بعد غياب عامين.. عبد الفتاح الجرينى يطلق "ده حبيبى"

DR

في 18/09/2015 على الساعة 14:45

في عودة قوية له بعد غياب عامين عن الساحة الفنية، أعلنت شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الفني والموسيقي، عن إطلاق أغنية جديدة مصورة للفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، بعنوان "ده حبيبي"، من كلمات محمد الغنيمي، وألحان وتوزيع هادي شراره، وإخراج أحمد عبد القادر.

يقدم الجريني في "ده حبيبي" جوا فنيا مختلفا عما اعتاد عليه جمهوره سابقا، سواء من حيث الموسيقى، أو من ناحية الأداء الغنائي والتمثيلي، وهو ما أضفى على الكليب طابعا جديدا.

وفي هذا الإطار، أعرب الجريني عن سعادته بالتعاون مع الشاعر محمد الغنيمي، وكذلك مع الملحن والموزع الموسيقي هادي شراره، متوقعا أن تكون ثمار هذا التعاون الأوّل مرضية للغاية.

وكشف الجريني عن تحضيره لأغنيات جديدة باللهجتين المغربية والمصرية، مبديا حماسه لسلسة المشاريع الفنية المرتقبة، وأضاف: "سيلاحظ الجمهور تغييرا في اختياراتي الموسيقية، لأنّني أحاول اليوم تقديم ألوان مختلفة في أغنياتي، وذلك بدعم متواصل من "بلاتينوم ريكوردز" التي رعتني طوال السنوات الماضية".

وكان الجريني قد قدم سابقا نحو 35 أغنية حظي من خلالها على ثناء العديد من النقّاد والجمهور ، مثل: "أشوف فيك يوم"، و"ابقى افتكرني"، و"3 كلمات"، و"ولا ايه ولا ليه" وسواه.

يذكر أن، مجموعة MBC كانت قد بدأت خلال الأيام الماضية ببث "برومو" طريف لأغنية "ده حبيبي"، يظهر خلاله الفنان الشاب ممتعضا من محاولة مزيّن الشعر قص شعره، في إشارة إلى تمسكه بتسريحته التي إشتهر بها منذ احترافه الفن.

في 18/09/2015 على الساعة 14:45