كروس نجم الريال يبعث برسالة "حب" من شهر العسل

DR

في 23/06/2015 على الساعة 00:00

بعيدا عن أجواء كرة القدم الصاخبة يستمتع لاعب خط وسط ريال مدريد والمنتخب الألماني توني كروس بشهر العسل مع زوجته جيسيكا فاربر. الدولي الألماني أراد إشراك جمهوره العريض في فرحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مكان إجازته.

 "أقضي عطلة رائعة جدا مع زوجتي"، هكذا علق نجم خط وسط ريال مدريد والمنتخب الألماني توني كروس على أول صورة ينشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد زواجه من صديقة طفولته جيسيكا فاربر.

كروس البالغ من العمر 25 عاما وجيسيكا ابنة 27 ربيعا يقضيان حاليا شهر العسل بعد أن تزوجا قبل أسبوع في ضواحي مدينة هايدلبيرغ جنوب ألمانيا. وحسب ما نشرته صحيفة "بونته" المتخصصة في أخبار النجوم، فإن مراسيم الزواج جرت في وسط عائلي مغلق، حيث تم منع وسائل الإعلام والمعجبين بالدولي الألماني من الوصول إلى مكان الحفل.

تعرف توني كروس على زوجته جيسيكا قبل سبعة أعوام وتوجا علاقتهما الطويلة هذه عام 2013 بمولود اسمه ليون. وبدا الدولي الألماني سعيدا جدا بميلاد ليون جدا، حيث نشر صورة له مع ابنه على موقع فيسبوك وعلق عليها بعبارة "هل يمكن لي أن أقدم لكم نفسي، أنا ليون". كما أكد كروس مرارا على حبه لرفيقة دربه وأم ولده جيسيكا، حيث قال عنها "هي أكبر دعم بالنسبة لي خارج إطار كرة القدم، وسندي الكبير في الحياة".

وبخلاف الكثير من صديقات وزوجات مشاهير اللاعبين، ترغب جيسيكا في الابتعاد عن الأضواء، حيث تفضل الاهتمام بطفلها الصغير ومواصلة مسيرتها المهنية في القطاع السياحي. رغم ذلك فقد استطاعت هذه الأم الشابة أن تنال إعجاب الكثيرين خلال المناسبات الشخصية التي تظهر فيها مع زوجها.

تحرير من طرف Le360
في 23/06/2015 على الساعة 00:00