أوبريت يجمع سميرة بلحاج ودنيا باطما

DR

في 11/06/2015 على الساعة 07:00

تستعد الفنانة سميرة بلحاج، إلى إنتاج أوبيريت مغربية بمشاركة عدد كبير من المغنيين والممثلين المغاربة، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على عدد من القضايا الوطنية التي تشغل الرأي العام، كما تستعد أيضا إلى إصدار أغنية جديدة بعد شهر رمضان المقبل.

وقالت بلحاج لـLe360 “إن فكرة الأوبريت تتمحور حول عدد من القضايا الوطنية أهمها قضايا الأطفال الذين يتعرضون إلى الإعتداءات سواء الجسدية أو الجنسية، لذا فكرت في أن أسلط الضوء عليها حتى أساهم ولو بشكل بسيط في محاربة مثل هذه الأمور التي تعصف بالأسرة المغربية، إضافة إلى قضايا أخرى مثل حوادث السير التي تودي كل يوم بحياة العديد من الأشخاص".

وتابعت الفنانة المغربية "الأوبريت من كلماتي وألحاني وأيضا من إنتاجي، أما الإشراف الفني فهو للملحن محمد الزيات، الذي عليه عبئ تكييف الأصوات المشاركة مع المقاطع الغنائية التي تليق بخاماتهم الصوتية، إذ سيؤدي كل فنان مقطع قصير يعبر عن فكرة معينة".

أما عن الأصوات المشاركة فصرحت بلحاج "هناك عدد كبير من الأصوات المغربية الشابة مثل النجمة دنيا باطما التي وافقت مباشرة بعد طرح الفكرة عليها، وكذا المغني الشاب بدر سلطان، وزينب أسامة خريجة ستار أكاديمي، إضافة إلى عدد من الممثلين من بينهم الممثل إدريس الروخ، كما أن الباب المفتوح لأي فنان يرغب في المشاركة، لأنه عمل وطني موجه إلى جميع الشرائح في المجتمع.

وذكرت بلحاج بأنها بصدد إصدار أغنية جديدة "سينغل" بعد شهر رمضان المقبل، كما أنها بصدد القيام بجولة فنية في كل من أمريكا وكندا مدتها حوالي شهر والنصف شهر بمشاركة بعض النجوم العرب مثل عاصي الحلاني وفارس كرم.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 11/06/2015 على الساعة 07:00