"فيلة" تتفوق على تعري كيم كارداشيان

كيني ويست يطعم زوجته من يديه

كيني ويست يطعم زوجته من يديه . DR

في 20/11/2014 على الساعة 08:30

"فيلة" تفوقت على كيم كارداشيان وتعريها المجاني، "فيلة" ليست حيوان بل اسم المركبة الفضائية الصغيرة سافرت قبل سنين، وحطت لاول مرة في تاريخ الفضاء، على ظهر منذب عملاق.

تفوق "فيلة" على كيم، جاء بعد أن فازت المركبة بالنصيب الأكبر من حركة المتابعة على شبكة الأنترنت العملاقة، بعدما تزامن هبوطها مع تعري نجمة تلفزيون الواقع على غلاف إحدى المجلات الأمريكية.

ووفقا لصحيفة "وول ستريت جورنال" فقد فاقت حركة المتابعة للهبوط التاريخي لفيلة على سطح المذنب 67P يوم الخميس 13 نونبر على متابعة صور كيم كارداشيان، وهي تظهر للعالم جسدها العاري، والتي تصدرت عناوين الصحف والمواقع الرئيسية وقتها، مع توقعات "بحركة مرور تاريخية على شبكة الإنترنت".

وحسب الجريدة الأمريكية فإن المركبة "فيلة" استطاعت مثلا أن تستقطب على موقع تويتر "هاشتاغات" أكبر من كيم، الصحيفة قامت بمقارنة بين الطرفين فوجدت أن خلال24 ساعة الأولى حققت مركبة الفضاء 479434 تغريدة، مقابل 307782 لكارداشيان.

و"فيلة" مركبة أروربية وضعها المسبار "روزيتا" بنجاح قبل أيام فقط على ظهر مذنب، إذ تهدف الوكالة الاوربية للفضاء عبره الحصول على معلومان أدق حول الفضاء وتشكله، إذ أن المذنبات تحتوي على أكثر المواد البكر في النظام الشمسي، التي ربما يرجع تاريخها إلى حوالي 4.5 مليار سنة، كما أشارت دراسات سابقة أن المواد العضوية تتكون في الغلاف الجوي المليء بالأتربة للمذنبات.

تحرير من طرف Le360
في 20/11/2014 على الساعة 08:30