بالفيديو: محمد رمضان يعيش أزمة جديدة بعد حجب أغنيته على يوتيوب

محمد رمضان

محمد رمضان . DR

في 11/01/2023 على الساعة 19:30

أزمة جديدة يعيشها الممثل المصري محمد رمضان، بعد أن حجبت إدارة يوتيوب أغنيته الأخيرة «على وضعنا»، والتي أطلقها قبل أيام بمشاركة الفنان أحمد عدوية ونجله محمد عدوية، في أول تعاون بينهم، وذلك بعد اتهام مطرب مصري يدعى محمود بدر بسرقة الأغنية.

ونشر الفنان الشاب مقطع فيديو على صفحته الرسمية على فيسبوك، يوضح فيه أن إدارة يوتيوب اتصلت به بعد الشكوى التي تقدم بها، والتي تخص امتلاكه لكافة الحقوق الملكية والفكرية للأغنية، وعلق على الفيديو قائلا: «الحمد لله ربنا أكبر من أي حد».

وأوضح الفنان الشاب أنه سعيد باستعادة حقوقه من الممثل محمد رمضان، مؤكدا أنه خلال أيام قليلة سيطرح الأغنية بصوته بمشاركة مغني المهرجانات أورتيجا، والتي أطلق عليه «لسة ما تخلقش».

كما نشر مقطع فيديو للأغنية بصوته رفقة أورتيجا وكتب عليه: «الحمد لله ربنا كبير، تراك محمد رمضان ع وضعي اتقفل ع اليوتيوب».

الحمدلله ربنا كبير تراك محمد رمضان ع وضعي اتقفل ع اليوتيوب 🙏

Posted by ‎Mahmoud Badr ST3 - محمود بدر‎ on Tuesday, January 10, 2023

وكان المغني محمود بدر، قد أوضح في لقاء تلفزيوني قبل أيام، أن محمد رمضان طلب منه الحصول على حقوق أغنية "على وضعنا"، لكنهما اختلفا على المقابل المادي للأغنية، ليفاجأ بعدها بالإعلان عن طرحها.

وأشار بدر إلى أنه اتخذ جميع الإجراءات القانونية، وتقدم بالمستندات التي تثبت ملكه للأغنية لإدارة يوتيوب.

وحقق محمد رمضان نجاحا ملحوظا بأغنية "على وضعنا"، حيث تخطت 2 مليون مشاهدة، وتصدرت الترند على يوتيوب، بعد طرحها في اليوم الأول من العام الجاري.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 11/01/2023 على الساعة 19:30