بالصور: تعرف على "القصر" الذي سيعيش فيه رونالدو في السعودية

DR

في 04/01/2023 على الساعة 16:30

سيضمن كريستيانو رونالدو حياة من الرفاهية في السعودية، بعد توقيعه على عقدٍ تاريخي بقيمة 210 ملايين يورو سنويا رفقة نادي النصر، يمتد حتى صيف عام 2025.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن رونالدو من المقرر أن يقطن في قصر يبلغ سعره 14 مليون يورو، بمنطقة المحمدية بالرياض عاصمة السعودية.

ومن المتوقع وفقًا للصحيفة أن يكون رونالدو قد أقدم بالفعل على خطوة شراء هذا القصر الواقع في العاصمة الرياض والذي لن يفصله عن ملاعب تدريبات نادي النصر، وبالتحديد ملعب إقامة مبارياته الشهير "مرسول بارك" مسافة كبيرة.

القصر المتوقع أن يقيم فيه رونالدو، سيكون في أحد أهم الأحياء المرموقة في الرياض وهو حي المحمدية الذي يشتهر بمطاعمه الراقية.

يضم الملعب ومنطقته المحيطة عددًا كبيرًا من المجمعات السكنية الراقية التي تم بناؤها خصيصًا للمقيمين من شتى أنحاء العالم في المملكة، ويرجح أن يكون رونالدو قد أقام في منزل داخل تلك المجمعات الراقية بساعاته الأولى في المملكة قبل حسم مصير مكان إقامته.

القصر الذي يتوقع أن يقيم فيه رونالدو يقع في حي المحمدية، ويتكون من 8 غرف نوم، بقيمة 55 مليون ريال سعودي أو ما يعادل 14 مليون يورو.

القصر مجهز بحمام سباحة أولمبي، ومساحات استجمام شمسي ممتازة وبهو استقبال به نافورة شديدة الروعة، ملحق به 3 فيلات إضافية في الجزء الأرضي منه.

3 أميال فقط تفصل هذا القصر عن "مرسول بارك" كما يشتمل على أماكن لإقامة السائقين والطاقم الخدمي.

هذا القصر إلى جانب 8 عقارات أخرى من المرجح أن يكون وجهة إقامة رونالدو لعامين ونصف على أقل تقدير داخل المملكة العربية السعودية، لكنه الأكثر ترجيحًا.

كما يدرس رونالدو الإقامة في قصر آخر بحي النخيل، المنطقة المشهورة بمدارسها الدولية وهو يضع أبناءه محل الاعتبار بكل تأكيد، ساعات قليلة تفصلنا عن معرفة خيار "الدون" النهائي.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 04/01/2023 على الساعة 16:30