بالفيديو: هكذا دعمت الفنانة هالة صدقي سعد لمجرد

هالة صدقي وسعد لمجرد

هالة صدقي وسعد لمجرد . DR

في 01/01/2023 على الساعة 15:46

بعد تعرضه لحملة مقاطعة من طرف بعض المصريين، حرصت الفنانة المصرية هالة صدقي على دعم الفنان المغربي سعد لمجرد، من خلال حضور حفله الأخير في شرم الشيخ.

ونشرت هالة يوم الجمعة 30 دجنبر 2022، عبر حسابها على الانستغرام، فيديو ظهرت فيه رفقة سعد وأبنيها، في كواليس حفله بمصر، وعلقت عليه قائلة: "أقوى حفلة وأجمل دعاية لشرم الشيخ من أقوي وأحب المطربين إلى قلبي، الرائع سعد المجرد المطرب العالمي نورت مصر وكلنا في انتظار المزيد من الحفلات في وطنك الثاني لأن لك جمهور كبير منتظرك ومنتظر المزيد من الحفلات، مزيد من النجاح لأبناء المغرب".

وبدوره قام سعد بإعادة نشر فيديو هالة صدقي، وأرفقه بهذا التعليق: "شرف كبير أن أراك في حفلي بشرم الشيخ عزيزتي هالة، أنت جميلة جدا قلبا وقالبا. أحبك وأتمنى رؤيتك مجددا، من فضلك نورينا في المغرب، فكلنا نحبك".

وحصد منشور هالة تفاعلا كبيرا من جمهورها وجمهور سعد، الذي وجه لها الشكر على دعمها وحبها للمجرد.

يذكر أن الفنان سعد قد أحيى يوم الخميس الماضي حفلا فنيا في أحد فنادق شرم الشيخ، وذلك بعد حصوله على تصريح من نقابة المهن الموسيقية المصرية، ورغم الاعتراضات والدعوات الرافضة من قبل بعض الجمهور المصري على مواقع التواصل الاجتماعي لإقامة لمجرد حفل غنائي بمصر، إلا أن سعد أقام حفلا ناجحا بجمهور مكتمل العدد.

في 01/01/2023 على الساعة 15:46