بالفيديو: جورجينا تهدي رونالدو سيارة فاخرة

DR

في 26/12/2022 على الساعة 13:30

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر خاصية الستوري على صفحته الرسمية على انستغرام، صورة له رفقة حبيبته جورجينا وأبنائهما داخل سيارة رولز رويس محاطة بشريط أحمر، وهي هدية عيد الميلاد من قبل شريكته التي وجه لها الشكر على الهدية.

© Copyright : DR

كما نشرت جورجينا مقطع فيديو على حسابها على إنستغرام، ظهرت فيه مع رونالدو وأطفالهما أثناء إهدائها إياه السيارة، إلى جانب بقية الهدايا التي قدمت للأطفال، حيث ظهرت السعادة على الأبناء.

واختارت جورجينا فستانا باللون الأحمر للاحتفال، حيث أظهر تناسق جسمها ورشاقتها، في حين ظهر رونالدو يرتدي تيشرت أبيض مع سروال رمادي.

وتعتبر سيارة رولز رويس التي أهدتها جورجينا لرونالدو من السيارات الرياضية التي يتعدى ثمنها مئات الآلاف من اليورو، لتنضاف إلى أسطول من السيارات الغالية الثمن والأكثر شهرة حول العالم التي يمتلكها رونالدو، من بينها الفيراري الإيطالية التي يصل ثمنها إلى ربع مليون جنيه إسترليني، وكذلك لامبورغيني أفينتادور التي يصل ثمنها إلى 300 ألف إسترليني.

إلى جانب موديلات إنجليزية مثل "بينتلي"، وألمانية مثل "أودي آر 8"، وغيرهما من السيارات باهظة الثمن مثل "بوجاتي" الفرنسية الشهيرة التي تصنع أغلى السيارات في العالم والتي يمتلك الدون 3 منها.

وتعتبر سيارة بوجاتي هي الأغلى في أسطول سيارات كريستيانو رونالدو، بالإضافة لامتلاكه أكثر من سيارة فيراري إحداها بقيمة 875 ألف دولار، قدمت له كهدية من صديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز.

ويمتلك رونالدو سيارة "Bugatti Centodieci"، بالإضافة إلى بوجاتي شيرون، وبوجاتي فيرون، وهي 3 سيارات تبلغ قيمتها أكثر من 13 مليون جنيه إسترليني.

وتعتبر بوجاتي Centodieci هي السيارة الأغلى حيث كلفت نجم ريال مدريد الإسباني السابق نحو 10 ملايين إسترليني، وهي من نوعية السيارات التي تصنع بشكل خاص لمن يطلبوها.

وتأتي هدية جورجينا لرفع معنويات النجم البرتغالي، الذي عاش أياما عصيبة خلال سنة 2022، من بينها فقدانه لطفله من صديقته، إلى جانب ما عاشه خلال مونديال قطر، بعد إقصاء منتخب بلاده أمام المنتخب المغربي بهدف لصفر، ليخرج من المنافسة في دور الربع، إلى جانب المشاكل التي عانى منها مع فريقه السابق مانشيتر والتي انتهت بإنهاء عقده معه.

في 26/12/2022 على الساعة 13:30