بالصور: إدريس صواب يسلط الضوء على حياة معلم متقاعد في "عفاك أ بابا"

المخرج إدريس صواب وطاقم سلسلة "عفاك أ بابا" . DR

في 24/12/2022 على الساعة 22:15

كشف المخرج المغربي إدريس صواب، في تصريح لـLe360، تفاصيل سلسلته الكوميدية الجديدة "عفاط أ بابا"، التي ستعرض خلال شهر رمضان المقبل على القناة الأولى.

وقال صواب إنه تم تصوير السلسلة على مدار عشرة أسابيع بمدينة القنيطرة، وقد وقع اختياره على هذه المدينة، لأنها لا تحظى باهتمام كبير من المخرجين، فارتأى أن يسلط عليها الضوء، ليكتشفها المغاربة من خلال هذا العمل التلفزيوني.

وعن قصة السلسلة، يقول إدريس: "تحكي هذه السلسلة المكونة من 30 حلقة، قصة مدير مدرسة أحيل على التقاعد، فقرر أن يتفرغ لزوجته وللسفر برفقتها، ولكنه يجد نفسه في كل حلقة يواجه مشاكل أسرية تحول دون سفره إلى مدينة مولاي يعقوب".

© Copyright : DR

وأما بخصوص أبطال العمل، كشف إدريس صواب أن الفنان محمد الجم والفنانة نزهة الركراكي، هما اللذان كانا سيجسدان أدوار البطولة، ولكن ارتباطاتهما الفنية حالت دون ذلك، فوقع اختياره بعد ذلك على الفنان رشيد الوالي والفنانة السعدية أزكون.

مسلسل "عفاك أ بابا" سيناريو محمد الجم، إخراج إدريس صواب، إنتاج القناة الأولى، وبطولة رشيد الوالي والسعدية أزكون، بالإضافة إلى ثلة من النجوم من بينهم يحيى فاندي، سحر الصديقي، هند بنجبارة، مراد حيمو، مهدي فلان... وآخرين.

© Copyright : DR

تحرير من طرف غنية دجبار
في 24/12/2022 على الساعة 22:15