بالصور: سفيان بوفال يخلق الحدث بماليزيا والسودان

DR

في 23/12/2022 على الساعة 14:31

اننهى الفنان السوداني المعروف أبو بكر الشريف، يوم أمس الخميس، من رسم جدارية للاعب الدولي المغربي سفيان بوفال ووالدته على حائط مركز للشباب بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وحسب ما نقلته مواقع وحسابات سودانية، على منصات التواصل الاجتماعي، فان الجدارية رسمها الفنان السوداني بحائط مركز الشباب المسمى السجانة بالخرطوم بمشاركة عدد من الأطفال مرتادي المركز، وتؤرخ للحظة فرحة لاعب المنتخب المغربي بوفال و والدته، عقب الإحتفال بالفوز على منتخب البرتغال.

وعبر الفنان السوداني على صفحته الرسمية على الفيسبوك عن اعجابه بلقطة بوفال ووالدته، حيث كتب في هذا الصدد:" مثلما فازت قطر بالتنظيم، فازت المغرب بقلوب الملايين..اللقطة دي انا عاجبني شديد لأنها جسدت معاني كبيرة وعظيمة للعالم عشان كدا انا بكرة الاثنين 20 ديسمبر..ان شاء الله ح ابدا تنفيد اللقطة دي تلوين على جدار مركز شباب السجانة الاستقبال من الخارج..الحابي يشاركني الفرحة دي يتفضل طوالي بدون اذن.. تعالو خلونا نفرح انا شغال من الصباح و حتى المغرب ان شاء الله...".

في سياق متصل، ظهرت صور لأقمصة الدولي المغربي بوفال باندونيسيا وبعدد من الدول الاسيوية، وقد طرحت في الأسواق وهو يحتفل مع والدته على أرضية الملعب خلال مونديال قطر 2022.

وقد بدأ بيع هذه الاقمصة، حيث طبعت عليه كلمات باللغة الاندونيسية والتي تعني: "نحن لسنا عظماء، لكن دعوات أمهاتنا قوية".

تحرير من طرف قدري السعيد
في 23/12/2022 على الساعة 14:31