الركراكي يعلق على توشيحه بوسام ملكي

DR

في 21/12/2022 على الساعة 15:48

بعد حصوله على وسام ملكي، مساء الثلاثاء 20 دجنبر، من طرف الملك محمد السادس بالقصر الملكي بالرباط، بعد الإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي، وجه مدرب الأسود وليد الركراكي رسالة شكر عبر صفحته الرسيمة على إنستغرام إلى الملك والعائلة الملكية والجمهور المغربي.

وكتب وليد تعليقا على الصورة الجماعية التي جمعته مع الملك محمد السادس وولي العهد مولاي الحسن والأمير مولاي رشيد وباقي لاعبي المنتخب ورئيس الجامعة فوزي لقجع: « شكرا لصاحب الجلالة وفقه الله، وجميع العائلة الملكية على هذا الإستقبال الرائع بالرباط، شكرا الشعب المغربي على هذا الترحيب الذي لا ينسى الذي حضينا به عند عودتنا ».

وتابع مدرب الأسود: « سعادة حقيقية أن نرى تلك الابتسامات على وجه كل من عبرنا أمامهم على الطريق، ولا يسعنا إلا أن نكون ممتنين للحب الذي يحملونه لنا ».

وحظيت رسالة الركراري بإعجاب كبير من قبل متتبعيه، الذين هنؤوه بالإنجاز التاريخي وبالإستقبال التاريخي من قبل الملك والجمهور المغربي.

يذكر أن المنتخب الوطني حظي بإستقبال كبير من قبل الجماهير المغربية على طول الطريق من مطار الرباط سلا، وصولا إلى القصر الملكي، حيث تم إستقبالهم رفقة أمهاتهم، ومنحهم أوسمة ملكية مكافئة على إنجازهم التاريخي في مونديال قطر، ووصولهم إلى المربع الذهبي رفقة المنتخبات التي كانت مرشحة بالفوز بالكأس، والذي آل في الأخير إلى المنتخب الأرجنتيني بعد مباراته أمام المنتخب الفرنسي.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 21/12/2022 على الساعة 15:48