نجوم مصر يدعمون أسود الأطلس رغم الإقصاء

أسود الأطلس

أسود الأطلس . DR

في 15/12/2022 على الساعة 10:30

رغم خسارة المنتخب المغربي لنصف نهائي كأس العالم أمام المنتخب الفرنسي بهدفين لصفر، إلا أنهم لقوا دعما قويا من عدد من النجوم المصريين، الذين حرصوا على توجيه كلمات دعم لأسود الأطلس، الذين حققوا إنجاز تاريخي بوصولهم إلى نصف نهائي كأس العالم كأول فريق عربي إفريقي.

ومن بين النجوم الذين أشادوا بإنجاز الأسود النجم عمرو دياب، الذي نشر عبر صفحته على تويتر صورة المنتخب الوطني وكتب تعلقا عليها: "انتم فخراً لنا، شرفتونا يا ابطال".

الفنان هاني شاكر كتب على صفحته على إنستغرام: "إلى أسود الاطلسي الكبار والشعب المغربي الشقيق لا تحزنوا ولا تبكوا فقد حققتم المستحيل ووصلتم للمربع الذهبي لاول منتخب عربي وافريقي منذ بدايه كاس العالم وكنتم خير ممثل للكره العربيه كل الشكر لكم ايها الكبار فقد رفعتم رؤسنا عالياً فخراً واعزازاً وايضا كل الشكر للمنظومة الرياضية المغربية والتي لا تسعي الا لمصلحة منتخب المغرب الوطني ولا عزاء للفاشلين والمنتفعين".

الممثل كريم عبد العزيز قال: "وقبل أن تنتهى المباراة … سيظل التاريخ يتذركم كثيرا يا أسود الأطلس.. من كل قلبي كمواطن عربي شرفتونا ورفعتوا راس كل العرب أمام العالم كله".

تامر حسني كتب: "إنجاز تاريخي لا يُنسى و نتيجه و شرف عظيم لوطنا الغالي من اسود الاطلس وحوووووش المغرب تستحقوا أكبر استقبال تاريخي وأكبر احتفال لمجهودكم العظيم: كل الفخر والحب والتقدير لكم من قلب كل مصري و عربي".

المخرج رامي إمام الذي كان يتابع المنتخب الوطني منذ بداية كأس العالم قال: "تحية لكم من القلب شكراً لكم علي اسعاد ورسم الفرحة علي وجوه 400 مليون عربي، شكراً لانكم حلمتم وفتحتم باب الأمل واثبتم أنه لا يوجد مستحيل .. أنتم الان ، وأقولها بفخر، من أقوي 4 دول في كرة القدم في العالم، شرفتونا و رفعتوا راسنا، فخر العرب، ديما مغرب".

محمد هنيدي كتب: "صنعتوا التاريخ .. للوطن العربي وأفريقيا.. تخطيتوا الأحلام وتوقعات اي شخص في العالم كله واديتوا كل الوطن العربي وكل افريقيا امل كبير وارادة كبيرة ... فخورين بيكم ولسة في قصص كتير جايه هنرويها لعيالنا واحفادنا زي ما هنروي قصتكم".

وكتبت شيرين عبد الوهاب: "قسما بالله ولا ألف كأس عالم يوازي لعبكم والحرفنة اللي كنتم فيها النهاردة فعلا الكورة غدارة بس كفاية انكم فخر العرب ومكسب فرنسا النهاردة الحظ وأنتم لعبتوا بروح كلنا نتعلم منها".

في 15/12/2022 على الساعة 10:30