بالفيديو: نجوم وفنانون مغاربة يساندون "الأسود" قبل مواجهة البرتغال

DR

في 10/12/2022 على الساعة 10:34

اجتمع نجوم وفنانون مغاربة على تشجيع ومساندة عناصر النخبة الوطنية قبل مواجهتهم القوية أمام البرتغال، اليوم السبت، حيث يخوض المغرب مباراة حاسمة برسم دور ربع نهائي كأس العالم، وذلك بهدف تحقيق إنجاز غير مسبوق بالوصول إلى المربع الذهبي من البطولة.

وفي هذا الصدد، نشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم شريط فيديو، عبر قناتها على منصة يوتيوب، مساء الجمعة 9 دجنبر 2022. هذا الفيديو، يتضمن عبارات تحفيز وتشجيع من مغنيين وممثلين وكوميديين ومشاهير مغاربة للاعبي المنتخب الوطني، كنوع من المساندة والدعم قبل مباراته القوية اليوم السبت.

من خلال مقطع الفيديو، قال الكوميدي جمال الدبوز: "إنها لحظة تاريخية لن تتكرر، حيث أن إنجاز المنتخب أفرح جميع المغاربة وأدخل عليهم شعورا لا يوصف". من جهته وجه الفنان عصام كمال تحية خاصة لـ"الأسود" متمنيا للعناصر الوطنية التوفيق والانتصار في مباراة اليوم أمام البرتغال.

أما الشاب يونس فقال: "برافو يا أسود لقد شرفتونا، ونحن معكم وفي مساندتكم أثناء مواجهة السبت ضد البرتغال". وعلى نفس المنوال، أشادت سلمى رشيد بأداء المنتخب في المونديال، إذ قالت: "كلنا فخر بكم وشكرا لكم على الفرحة التي أدخلتم على قلوب المغاربة، بفضل تألقكم وقتاليتكم وروحكم الوطنية".

ومن بين النجوم والمشاهير الآخرين الذين ساندوا المنتخب في هذا الفيديو؛ نجد كلا من مصطفى بوركون، مراد البوريقي، صويلح، رشيد العلالي، سي مهدي، باسو، محمد الخياري، زينة الداودية، حميد الحضري، وغيرهم من الفنانين.

تحرير من طرف جواد
في 10/12/2022 على الساعة 10:34