مشاهير

هذا موعد محاكمة نجم مسلسل "لعبة الحبار" بتهمة التحرش

كشفت صحف أجنبية أن محكمة كوريا الجنوبية، قررت محاكمة الممثل الكوري "إن أو يونج سو" بطل مسلسل لعبة الحبار الشهير، في فبراير المقبل، بتهمة "التحرش"، بعد أن قدمت امرأة الاتهام له الأسبوع الماضي بشأن لمسها بشكل غير لائق.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 02/12/2022 على الساعة 16:30
بطل لعبة الحبار
بطل لعبة الحبار اللبالغ من العمر 78 سنة | DR

وكانت هذه المرأة قدمت هذه الشكوى من قبل في دجنبر عام 2021، لكن القضية أغلقت في أبريل دون توجيه اتهامات ضد يونج سو، حسبما ذكرت وكالة Yonhap للأنباء، ولكن قام مكتب المدعي العام في مدينة سوون، جنوب العاصمة سيول، بإعادة فتح القضية والتحقيق في هذا الادعاء من جديد، وهو ما نفاه يونغ سو باستمرار.

وترجع هذه الواقعة إلى عام 2017، حينما اتهمته المرأة بالتحرش خلال اجتماع جمعهما عام 2017، ولكن الممثل الكوري الشهير نفى ارتكاب مثل هذه الواقعه، موضحًا أنه أمسك بيد المرأة فقط لإظهار الطريق لها أثناء سيرهم حول بحيرة، كما قدم الاعتذار لها العام الماضي ليس لأنه أقر بالاتهامات الموجهة إليه ولكن لأن المرأة أخبرته بأنها لن تثير مشكلة.

يأتي هذا بعد أن حصد النجم الكوري في يناير الماضي، جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل مساعد في مسلسل Squid Game، كما يعد أول كوري جنوبي يفوز بتلك الجائزة في التاريخ.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 02/12/2022 على الساعة 16:30

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800