مشاهير

بالفيديو: نادين تتحدى المتطفلين وتنشر فيديو مع خطيبها الجديد

بعد إنتشار فيديو لها على مواقع التواصل رفقة شخص مجهول، ردت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على الأمر بإعادة نشر الفيديو نفسه على صفحتها على إنستغرام، ووجهت رسالة قاسية إلى الأشخاص الذين إعتبرت أنهم يهدفون لكشف علاقتتها العاطفية الجديدة بهدف خسارتها لحضانة طفليها من زواجها الأول.

في 29/11/2022 على الساعة 14:52
نادين نجيم
DR

وكتبت نادين تعليقا على الفيديو توضيحا للأشخاص الذين تعتبرهم متطفلين على حياتها الشخصية ويريدون التسبب لها في المشاكل "من حاول أن يصوّر بغرض إزعاجي، أريد أن أقول له وإلى كل من ينشر الفيديو: هذا خطيبي وأنا حرّة في حياتي وما حدا خصه".

وتابعت النجمة اللبنانية: "إلعبوا غيرها وجرّبوا حظكم مرة أخرى، يا عيب الشوم عليكم، لا تحترمون خصوصية الناس. هدفكم فقط النشر وحصد اللايكات والتعليقات على حساب الناس. هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكراماتها".

وأضافت: "أصبحنا في زمن لا أحد يحترم حياة الناس الخاصة، حتى لو كنت مشهورة كما تقولون، لكن هذا الأمر لا يعني أن تستغلوني بنية بشعة".

وختمت: "ما زلتم تعتقدون أنكم في هذه الطريقة سأخسر ولديّ، وتتمنون لي كي أخسرهما. لا أحد في هذه الدنيا يستطيع أن يفرّقني عن ولدَي لأنّه بالقانون وخارجه أنا امرأة مطلقة حرة ويحق لي أن أعيش وأحب وأتزوج. خلصنا بقى منكم! عيب عليكم".

خطيب نادين رد هو الآخر على ما كتبت، مؤكدا أنهما لن يلتزما الصمت: "إذا اعتقد هؤلاء أنهم لا يمكن الوصول إليهم، فهم بالتأكيد مخطئون. سنواجههم بالقانون، أحبك كثيراً"، لتردّ نجيم عليه قائلة: "عسى أن يحمينا الله ويبارك حياتنا معاً".

في 29/11/2022 على الساعة 14:52

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800